الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

pleeeeeeeeeeez helpppppp

pleeeeeeeeeeez helpppppp

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fnfn
    fnfn

مبتعث مستجد Freshman Member

fnfn الأردن

fnfn , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى تحضيري , بجامعة مؤته العزيزه خخخ
    • مؤته العزيزه خخخ
    • تحضيري
    • أنثى
    • جدة.. قصدي مؤته, الكرك.. منطقة خارج الخريطه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 11th, 2010, 02:44 PM

السلام عليكم ورمضان كريم للجميع وينعاد عليكم
    اخواني بليييييييييييز ساعدوني انا خلاص ما عاد بقي فيني صبر انا من جده والوزارة رسلو ايميل انو يبغو الاصل من الشهاده وانا اليوم روحت وسويت استعاره من الجامعه المهم
    انتو عارفين الدونيا رمضان وباابا المعصب ما افطر في رمضان عشان تودي شهادتك وانا كسرت ارقام الوزاره ومحد راضي يرد
    وانا مالي غير عمو و الله يهديه سافر (( رضينا بالهم والهم ما ريضي فينا )) يعني كل الحكايه الحين انو مالي احد في الرياض يوصلي الاوراق الا واحد من قرايب ماما ومن بعيييييييييييييييييد
    ولد حفيدة بنت خالة ماما (( يعني من فين اذنك يا جحا )) وانا ما بيني وبينو حتى السلام << وفجأة بتمصلح
    المهم دحين الناس اللي قدمو وسلمو الاصول قولو لي لازم اروح شخصيا والا عادي لو رسلت احد او ع الاقل بـDHL والا انشاء الله مع العفريتت الاخضر المهم توصل وع فكره الموعد يوم السبت يعني عجلو علي ترى الموضوع فيه حجوزات ومشوار على ما يرضى بابا
    ياااااااااااارب ييسسسسسسسسسسسسسر ويسعد اللي بيرد علي
  2. الله يوفقك اختي .. ع ما اظن ما يهتموا اي احد يروح يوديها عاادي اهم ششئ الششهادة توصل وبسس والله يوفقكم

اوما عن حالتك واضح انك ششوي وتكسسري الكيبورد الله يرحم الحروف الي عندك .

تحيـآتي . ابوهيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.