الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع الاستفسارات عن الجامعات أو الدراسة بدولة الامارات العربية المتحدة

لجميع الاستفسارات عن الجامعات أو الدراسة بدولة الامارات العربية المتحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وجدت الموضوع مفيداَ

المصوتون
10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

9 90.00%
  • لا

0 0%
  • نوعاً ما

1 10.00%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris.TG
    ممكن معلومات عن جامعة الشاررقة

ومتى يكون وقت التقديم للجامعة (( بكالوريس ))

و لو عندك فكرة عن الاسعار

وشكرا ..............
    موجودة الاسعار بأحد الردود الأخيرة .. والتقديم غالباً في يونيو 2012 .. و بالتوفيق
    7 "
  2. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اود ان استفسر اخوي انا ابي ادرس ماجستير معي بكالريوس انجليزي بس تقديري مقبولوابي اعرف هل يقبلوني بجامعه الامريكيه في الشارقه او اي جامعه ثانيه بالامارات وكم تكلفه الدراسه عندهم بالريال السعودي وكيف نظام الدراسه لاني مقدر اسكن في الامارات لظروف اهلي الخاصه
    ومشكور اخوي لمجهودك الجبار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة harmony life
    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اود ان استفسر اخوي انا ابي ادرس ماجستير معي بكالريوس انجليزي بس تقديري مقبولوابي اعرف هل يقبلوني بجامعه الامريكيه في الشارقه او اي جامعه ثانيه بالامارات وكم تكلفه الدراسه عندهم بالريال السعودي وكيف نظام الدراسه لاني مقدر اسكن في الامارات لظروف اهلي الخاصه
    ومشكور اخوي لمجهودك الجبار
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ما اتوقع القبول بإعتبار تقديرك مقبول .. تواصل مع الجامعة الامريكية بالشارقة - القبول و التسجيل - موجودة أرقامهم بالصفحة الأولى

الرسوم غالية بطبيعة الحال ..

فيه معلومة بسيطة : الامارات ليست مثل بعض الدول العربية من حيث سهولة الحصول على الشهادة .. يعني تحتاج انضباطية عالية بالحضور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GUCCI
    ممكن اعرف نوع الدراسه "طالب زائر"
    اقوم بدراسه المواد اللي بقت لي من الجامعه اللي جيت منها ,,
    بوقت معين من ترم الى سنه ؟؟

بجامعه الامارات بالعين او زايد ,,, ؟؟
    طالب زائر مقصود فيه طالب يجي للدراسة فترة و يعود لجامعته و غالباً تكون فترة صيف او شيء مثله

بخصوص تحويل البعثة .. ارسلت لك رسالة له بهالموضوع و يا هلا
    7 "
  5. مساء الخير .. فعلًا مجهود تشكر عليه الله يجعله بميزان حسناتك
    انا الحين اخر سنه بالثانوي و ناويه ادخل طب اسنان باذن الله و ودي اسجل ترم ثاني
    سؤالي هل فيه معاهد تابعة للجامعات في الامارات او اي معاهد ينصح فيها لدراسة اللغة الانجليزية لان ابغى استفيد فترة الصيف و الترم الاول في دراسة اللغة بالامارات يعني تقريبا 6 شهور .. و كم التكلفة ( تقريبا )
    بماذا تنصحني ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jounz
    مساء الخير .. فعلًا مجهود تشكر عليه الله يجعله بميزان حسناتك
    انا الحين اخر سنه بالثانوي و ناويه ادخل طب اسنان باذن الله و ودي اسجل ترم ثاني
    سؤالي هل فيه معاهد تابعة للجامعات في الامارات او اي معاهد ينصح فيها لدراسة اللغة الانجليزية لان ابغى استفيد فترة الصيف و الترم الاول في دراسة اللغة بالامارات يعني تقريبا 6 شهور .. و كم التكلفة ( تقريبا )
    بماذا تنصحني ؟
    مساء النور .. و اللهم آمين ,,,

حلو طموحك و الله يوفقك ,, شدّي حيلك و ان شاء الله تجيبي احسن الدرجات ,,

و بما انك تبين نصيحتي بموضوع اللغة بالتحديد , ابشري :

موضوع اللغة الانجليزية يعتمد على الشخص نفسه - حتى لو كنتي بقلب بريطانيا ممكن ما تستفيدين .. لازم تطوري لغتك بنفسك ,, و تشتغلي بتركيز على هالنقطة , طبعاً بدخول المواقع و قراءة الكتب و كل شيء له علاقة باللغة ,,,

بالامارات للاسف المعاهد ( أقل من عادية ) , بالسعودية أفضل و انصحك بالبريتيش كاونسل ( British Council ) .. جداً راقي هالمعهد و سمعته ممتازة و انا شخصياً درست فيه و استفدت منه ..

أبداً ما أنصح بالامارات لتعليم اللغة الانجليزية ,,

و اذا عندك استفسار آخر , لا تترددي .. و الله يوفقك و يوفق الجميع
    7 "
51 من 160 صفحة 51 من 160 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.