الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار القبول والتسجيل في اليمن ومصر

استفسار القبول والتسجيل في اليمن ومصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beedo0
    beedo0

مبتعث جديد New Member

beedo0 السعودية

beedo0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة لسا دونت نو
    • لسا دونت نو
    • ثانوي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 18th, 2010, 06:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله ,,,

يا أخوان انا عندي استفسار , هل انتهى القبول في جامعة العلوم والتكنولوجيا باليمن " تخصص طب بشري " ؟؟

و هـل انتهى القبول في جامعة العلوم والتكنلوجيا بمصر " تخصص طب بشري " ؟؟

وشكرا
  2. أهلا أخوي ... بتكلم لك على جامعة العلوم والتكنولوجيا اللي باليمن

أنا صديق لي سجّل في جامعة العلوم والتكنولوجيا طب أسنان عن طريق السفارة اليمنية بالرياض , وبيختبرونه بكرة الإثنين 13 شوال هنا في الرياض , انت رح انقز للسفارة وسجّل , ومن شان تلحق على إختبار القبول ..

انا تكلمت لك على القبول اللي بالرياض , لكن بأي مدينة ثانية مالي علم فيها , وعلى حسب معلوماتي .. إن تخصص طب بشري في جامعة العلوم والتكنولوجيا يكون محدود عدد الطلاب فيه , متى ما إكتمل قفلوه , على عكس التخصصات الثانية اللي مفتوح في التسجيل والطلاب مالهم حد معين ..

أتمنى إني أفدتك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اخوي انا حالين في اليمن في صنعاء جامعه العلوم والتكنولوجيا معاد معترف فيها حتى في وزاره التعليم العالي ماهي موجوده

الا جامعه صنعاء معترف فيها الا مجالات الطبية ماهي معترف فيها تتحت الدراسه مابي احطمك بس هاذا اللي صاير

الا اذا اتبي تسوي تعهد على نفسك راح يعطيك ورقه الموظف توقع عليها و مكتوب فيها عدم مطالبه الملحاقيه بالبعثه و بأن التصديق على الشهادة من قبل الملحقية لايعني حتمية معادلة الشهاده بعد التخرج هاذا اللي صار

وان شاءالله اكون اعطيتك المعلومات اللي انت تبيها

ودعلي ان الله يوفقني ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.