الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشرفي مبتعث للدول العربية .. او اي شخص اخر .. الرجاء الدخول

مشرفي مبتعث للدول العربية .. او اي شخص اخر .. الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Orochimaru Sama
    Orochimaru Sama

مبتعث فعال Active Member

Orochimaru Sama الولايات المتحدة الأمريكية

Orochimaru Sama , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering Management , بجامعة Univeristy Of New Haven
    • Univeristy Of New Haven
    • Engineering Management
    • ذكر
    • Bridgeport, Connecticut
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

September 26th, 2010, 03:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يسعد صباحكم يا مسلمين بالخير والمسرات

والدي ذهب الى الاردن لإلحاق اخي الصغير للدراسة بمدارس الاردن الابتدائية لمدة سنة على الاقل .. وزار الملحقية بالاردن .. وقالت الملحقية .. يجب احضار ملف بالكشف الطبي من مستشفيات السعودية .. للنظر الى موضوع إلحاق اخي الصغير بالبعثة .. والتكفل بالرسوم الدراسية كاملة .. والحمدلله وصل الملف الى والدي .. ولكن الملحقية كما هو معروف .. انها تتعامل مع وزارة التعليم العالي ..

لو ماعليكم امر يا طيبين .. اذا فيه احد يعرف احد في وزارة التعليم العالي .. لكي يتابع لنا الطلب حق اخي الصغير بالإلتحاق بالبعثة .. وله او لهم مني جزيل الشكر والدعاء ..

الله يعطيكم العافية .. ( والله انا ماني بالسعودية .. والوالد مع الوالدة واخي الصغير في الاردن )

والله يعين من عنده وييسرها .. يسلمو
  2. الأخوة الكرام

حسبما أعرف أن الإلحاق بالبعثة في الدول العربية موقوف فقط في التخصصات التي فيها تكدس طلبة سعوديين مثل تخصصات التربية الخاصة و الادارة العامة و القانون اممم و مجموعة من التخصصات النظرية و الادارية .. أما بقية التخصصات و منها التخصصات الطبية فالابتعاث و الالحاق بالبعثة مازال مفتوحا ..

موفقين ان شاء الله
    7 "
  3. الله يجزاكم خير الجزاء على الرد .. لكن يا اخوان .. انا موضوعي غير .. انا لا ابحث عن إلتحاق لكبار السن .. الثانويه او الجامعيه

انا ابحث عن موضوع خاص بي اخي الصغير الذي يدرس بالابتدائيه .. نود ان يتم قبول ملفه كـ طالب مبتعث في الاردن .. لحالته الخاصه فقط ..

بس انا ودي ألقى شخص هنا .. يعرف احد في وزارة التعليم العالي .. عشان يتابع الملف بشكل سريع ..

واالله يسهلها من عنده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.