الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد دراسة الماجيستير في مصر أو البحرين كيف أقدم أوراقي و يجيني القبول؟؟؟؟؟؟؟

أريد دراسة الماجيستير في مصر أو البحرين كيف أقدم أوراقي و يجيني القبول؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهره ه
    زهره ه

مبتعث مستجد Freshman Member

زهره ه غير معرف

زهره ه , تخصصى متخرجة بكالوريوس و مقدمة عالبعثه للماجيستير , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • متخرجة بكالوريوس و مقدمة عالبعثه للماجيستير
    • غير معرف
    • الله أعلم, الله أعلم
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 11th, 2007, 05:10 AM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    أنا خريجة بكالوريوس و أبي أقدم عالبعثه لإكمال دراستي لنيل درجة الماجيستير فكنت أبي أعرف متى بالضبط موعد التقديم عالبعثات و متى تنتهي ؟؟

وش الأوراق المطلوبه ؟
    هل يجب تصديق السجل الأكاديمي ؟؟ و التصديق من الكليه نفسها أو من الوزاره الداخليه ؟ أني صدقت الوثيقه من الكليه و بس رضيوا يصدقون لنا ثلاث نسخ هذا المسموح بيه؟
    و كنت أبي أستفسر عن جامعة البحرين بالبحرين و جامعة القاهره و جامعة المنصوره و جامعة طنطا و جامعة 6 أكتوبر إذا فيها دراسات عليا طبعاً هذوله بمصر كيف أرسل أوراقي بالبريد الممتاز أو عن طريق إيميلاتهم و وش أرسل لهم بالضبط ؟
    و كيف أحصل على قبول من هذوله الجامعات بدون ما أسافر لهم؟:100:
    و إذا تقدرون تساعدوني بالحصول على قبول أكون لكم من الشاكرين ..:85:
    أدري طولت عليكم و ثقلت بس والله لأني صار لي شهر و نص و أني أبحث و الحمدلله لقيت هذا المنتدى الله باعثنه لي ينقذني و لله الحمد
    والله يوفقنا و يسعدنا جميع ان شاءالله

2. مساء الخير ،،

مثلك تقريبا وجالس أبحث ،،

للبعثات اللي أعرفه إن البعثات لا تكون للدول العربية

وهذا اللي أعرفه وقد يكون خطأ

بالنسبة لي شكلي بشوف لي مكتب من هـ المكاتب

وهو يتصرف ويجيب لي القبول مع ملاحظة إن دراستي

إذا الله اراد راح تكون عالحساب الخاص بسبب إنخفاض المعدل

7 "
  3. هلا بحريني
    من يومين أو ثلاثة كنت في البحرين رحت الجامعه الخليجيه و قالوا من 3 سنين ما عندهم برنامج ماجيستير و كلمت جامعة البحرين قالوا ماعندهم ماجيستر لنفس تخصصي بالبكالوريوس لكن أقدر أغير أدرس ماستر غير عن تخصص البكالوريوس و سألتهم معترف فيها من السعوديه قالت وعدوهم يعترفوا بها و الواحد ما يظمن يمكن ما يعترفوا بيها و أتوهق أني
    مشكور يا أخوي بحريني ما قصرت الله ييسر أمورك و يوفقك في دنياك و آخرتك و يسعدك ياربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.