الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط جدا .. بليز HELP ME

استفسار بسيط جدا .. بليز HELP ME

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هين يالمستقبل
    هين يالمستقبل

مبتعث جديد New Member

هين يالمستقبل الأردن

هين يالمستقبل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب , بجامعة العلوم والتكنولوجيا
    • العلوم والتكنولوجيا
    • طب
    • ذكر
    • اربد, فاضي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 20th, 2010, 11:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم يا شباب عندي استفسار بسيط .. لاهنتم

ممكن احد يعلمني مواعيد التسجيل بكليه الطب للفصل الدراسي الثاني بكل من

جامعه الاردن .. وجامعه اربد .. وجامعه اليرموك

الله لايهينكم .. وشاكر لكم مقدما
  2. السلام عليكم ..
    التقديم للكورس الثاني يكون تقريبا على شهر 12
    نظام التكنو سنوي صح بس يقبلون على الكورس الثاني اذا في مقاعد
    انا رديت على نفس الاستفسار على اختنا من ليبيا .. بس مو مشكله اعيده لك نفس ما قلت اذا في شواغر في كلية الطب على الكورس الثاني يقبلونك واذا ما فيه تقدر تقدم على اي تخصص وبعدين تحول على الطب ويعادلون لك المواد اللي درستها .. تحياتي
    7 "
  3. اخـو " : ) " مشكــور فديتك ماقصرت على ردك

أختي غرور انثى .. الله يعطيك العافيــه وعندي استفسار بسيط .. انا سمعت ان نظام الطب السنه الاولى .. تحضيري يعني اقدر ادرس صيدله .. واحول طب لان اشوف الصيدليه اقرب شي للطب من حيث المواد تقريبا .. واخيراا شهر 12 ميلادي صح؟ ومشكوره يابعدي ماقصرتي
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    الله يعافيك .. بخصوص السنه التحضير ما اقدر افيدك واايد لاني مو من السعوديه .. وانا اعرف ان السعوديين اجباري السنه التحضري اكثر من جذي ما اعرف عنها
    اما بخصوص التحويل فا توقع ان الصيدله زينه لان المواد اللي نا خذها اول سنه نفس الشي .. وفي تخصصات واايد تاخذ نفس مواد الطب اول سنه
    وعن شهر 12 فهو الشهر الميلادي >> ديسمبر .. اتمنى اني قدرت افيدك .. تحياتي
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه اختـي غرور انثى .. وادري اني تعبتك باستفساراتي بس النسبه المطلوبه كم .. يعني انا نسبتي 94.69 .. هل اقدر ادخل الطب فيها .. او اذا اخذت تخصص ثاني اقدر احول فيه اذا عادلو موادي بغض النظر عن نسبتي الثانويه .. وكم النسبه المطلوبه للطب

وتحياتي لك
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    لا نسبتك واايد حلوه ( ماشاء الله ) .. والطب البشري اذا ما خاب ظني يبون فوق 85
    اما بخصوص المعادله في اول سنه مواد الطب البشري والاسنان والتمريض ووو ....... ووايد تخصصات هي نفس المواد يعني ان شاء الله ماراح تواجه مشكله في المعادله
    وترى مافي تعب ولاشي واي استفسار انا بالخدمه .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.