الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرآسلة الجامعات المصريه؟؟

مرآسلة الجامعات المصريه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهره ه
    زهره ه

مبتعث مستجد Freshman Member

زهره ه غير معرف

زهره ه , تخصصى متخرجة بكالوريوس و مقدمة عالبعثه للماجيستير , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • متخرجة بكالوريوس و مقدمة عالبعثه للماجيستير
    • غير معرف
    • الله أعلم, الله أعلم
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

August 1st, 2007, 05:46 AM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته:119:
    ودي أستفسر عن كيف نراسل الجامعات ابمصريه يعني كيف نرسل لهم أوراقنا للتسجيل و بالنسبه لرسوم التسجيل أيضاً كيف نرسلهم للجامعه
    أقصد جميع الجامعات المصريه المعترف بها و أخص بالذكر جامعة المنصورة
    شاكرة لكم:90:
    و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
  2. اولا...هل سويتي معادله للبكالريوس في المجلس الاعلى للجامعات .....لان من المستحيل اي جامعه مصريه تقبلك الا في حاله معادله شهاده البكالريوس لتكملي دراسه الماجستير عندهم ....ومن ناحيه الامر اللي قلتي عليه اللي هو التسجيل والرسوم...انا بصراحه ما فهمت عليك يعني تبين تسجلين في الجامعه على طول كذا من غير ما تخلصي الاجراءات المطلوبه ... المتعارف عليه انك ترسلين اوراقك عن طريق الفاكس ويردون عليك بمكالمه او يرسلون لك بالفاكس القبول المبدئي..... وبعدها تخلصين اجراءات منها معادله الشهاده وتختيم الاوراق واخر شيء يتم التسجيل ودفع رسوم التسجيل والدراسه ... عاد هذا اللي انا اعرفه ما ادري اذا فيه طريقه جديده الله اعلم .....عموما بالتوفيق
    7 "
  3. ختمنا الأوراق و خلصنا من الجامعه و إدارة الكليات بالشرقيه و وزارة الدراسات العليا
    ألحين اسأل كيف أقدم عالجامعه
    عالعمووووووووووووووووووووووووووووم يسلموووووو
    ماقصرت الله يجزيك خير
    بس مافهمت لك و ماأحد قالي ولا مكان من اللي صدقت فيهم أوراقي إنه يكون فيه معادلة الشهاده و إللي أعرفه الجامعه اللي بسجل فها هيه إللي تعادل لي الشهادة
    و مشكور
    و ياليت إللي عنده معلومات عن طريقة التسجيل و دفع رسوم التسجيل فقط و ليست رسوم الدراسه لا يبخل علينا
    و بالتوفيق للجميع ان شاءالله
    7 "
  4. الجامعة ماتعادل لك يالغاليه
    انتي تعادليها ولاتعطينها أي معقب يسويها لك لأنه ياخذ فلوسك وينصب عليك
    خلي أحد اخوانك او زوجك يسويها وترى ماهي سهله
    يعني تطول تبيلها اكثر من 15 يوم اذا كانت المعادله للبكالوريوس
    واذا كانت للماجستير تبيلها شهرين بحالها
    7 "
  5. زهره شوفي ((( اي واحد ))) يقدم على الدراسات العليا في مصر وشهاده البكالريوس او الماجستير من برى مصر لازم يسون لها معادله في (( المجلس الاعلى للجامعات )) موجوده بجامعه القاهره هالخطوه ذي اهم خطوه تسوينها

الا في حاله وحده اذا كانت شهاده البكالريوس اللي معاك ماخذتها من مصر فلا تحتاج لها معادله

انا حبيت اوضح لك هالنقطه بس وبالتوفيق
    7 "
  6. مشكورين ابو نايف و فيصل والله ماقصرتوا
    الله يعطيكم العافيه
    يعني اللي فهمته أول ماأروح مصر أخليهم يعادلونها لي أو أروح السفاره المصريه أو وزارة التعليم العالي هنا يعادلونها لي؟
    و لكم مني خالص التحايا
    7 "
  7. زهرة ركزي معي شوي
    لازم قبل ماتروحين تمرين على وزارة الخارجيه بالسعوديه تختمين على شهاداتك
    وكذلك السفاره المصريه هنا بالسعوديه كذلك وتختمين
    ثم إذا سافرتي تروحين (تعادلينها )بالمجلس الأعلى للجامعات في مصر وهذي تطول تبيلها فتره زي ماذكرت لك سابقا

يعني اللي بالسعوديه مجرد يختمون عليها
    اما بمصر المعاااااااااااادله
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.