الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال موجه لطلاب جامعة عمان

سؤال موجه لطلاب جامعة عمان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف الرياض
    يوسف الرياض

مبتعث مستجد Freshman Member

يوسف الرياض كندا

يوسف الرياض , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ماحسبة مالية , بجامعة تومسون ريفر
    • تومسون ريفر
    • ماحسبة مالية
    • ذكر
    • كاملوبس, برتش كولومبيا
    • كندا
    • Aug 2007
    المزيدl

August 16th, 2007, 04:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيفكم ياشباب

أخواني أرجوووو مساعدتكم أنا محتار كل يوم اسمع كلام بس مافي احد يأكد أذا في أحد من طلاب الجامعة اللي عندة كل المعلومات الأكيدة ؟؟
    أرجو أنه يفيدني ويفيد اللي مثلي ......
    المهم انا بقولكم كل اللي عندي .... أنا من خريجي الكلية التقنية بالرياض تخصص محاسبة مالية معدل 3.53من خمسة أنا متخرج العام وقدمة على التعليم العالي ببرنامج خادم الحرمين الشرفين للأبتعاث وطلبت امريكا وياليتني ماطلبت كل العالم والواسطات عليها المهم اني ماقوبلة فيها ونصحني واحد من الشباب الدراسة في الأردن في جامعة عمان الأهلية وقالي يعادلون الكلية التقنية بس الدراسة على حسابك الخاص وبعد الفصل الأول تحول على حساب التعليم العالي المهم الرجال ماقصر رحت انا وياه للتعليم العالي وطلبت موافقة الدراسة على حسابي الخاص واخذة أستمارة قبول وصدقة شهداتي والرجال كان في واحد من زملائه هو في جامعة عمان لما جاء الرياض أعطاه كل اوراقي وشهداتي رغم اني ما اعرف الرجال ولا شفته المهم الرجال ماقصر بعد فترة رجع الرياض وقابلتة جاب كل الوراق وجاب نموذج معادلة مواد الكلية التقنية عادلولي تقريباً 30ساعة وقالي المعادلة مفتوحة الكلام هاذا تقريبأ قبل سبع اشهر المهم الرجال راح وعطاني رقمة لاكن أتصل عليه الحين ابي استفسر منه جواله مقفل وخويي الان في كندا مبتعث المهم انا الان ما ادري أيش أسوي كيف الأجراءات التسجيل انا كل اللي عرفت ان الدراسة بتبداء في 25رمضان انا ودي ادرس بس ما اعرف أي شي اهناك ولا معارف ولا زملاء هناك والله لو تسألوني وش تعرف غير العاصمة عمان ما اعرف أي شي المهم انا ودي اطلع عمان بعد اسبوعين أبي اروح اشوف وضعي هناك بس ايش تنصحوني اول ما اوصل هناك اراجع الملحقية اول او الجامعة ؟؟؟؟؟ وهل في أمكانية أذا راجعة الملحقية وشافو أوراق المعادلة يلحقوني الدراسة على حساب التعليم العالي من وأول تروم والا لاااا ؟؟؟؟؟؟

انا عندي اسئلة كثير عن الدراسة في جامعة عمان يا شباب .......
    ايش االاجراءات التسجيل اللتي يحتاجهاا الملحقية والجامعة في الأردن؟؟؟؟؟
    كم تكلفة الدراسة في الترم الواحد وكم تكلفة الساعة الواحدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهل في سكن للطلاب في الجامعة ؟؟واذا مافي سكن أيش الاحياء اللي تنصحوني أسكن فيها ؟؟؟؟
    وكم تكلفة السكن والمعيشة هناك تقريبأً في الترم ؟؟؟؟؟
    وأيش تنصحوني اجي بسيارتي والا لا..!!!!!!!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.