الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد التسجيل في الجامعات الامريكية بالامارات ارجو مساعدتي رجاءً

اريد التسجيل في الجامعات الامريكية بالامارات ارجو مساعدتي رجاءً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصاعق
    الصاعق

مبتعث مستجد Freshman Member

الصاعق كندا

الصاعق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى تجارة اكترونية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تجارة اكترونية
    • ذكر
    • victoria, B.C
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

January 11th, 2011, 05:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب مبتعث في درجة الماجستير خلصت فترة اللغة في كندا وانا الان بالمملكة ولا حصلت قبول نظرا لصعوبة الحصول عليه هناك
    فوجدت انه من الافضل ان ادرس في جامعة امريكية بالامارات وانا افكر بجامعة الامريكية بدبي هل يوجد بها تخصصات في البزنس بدرجة الماستر معترف بها وكذلك هل الجامعة معترف بها وابي اعرف كم يبون بالايلس حيث اني حصلت على درجة 6
    وكذلك انا سمعت عن الجامعة الامريكية بالشارقة وابي اعرف ايهما افضل وكذلك طريقة التقديم على الجامعتين
    وارجو الاجابة على اسئلتي باسرع وقت يا اخوان والله متوهق ولا ادري وش اسوي ولازم اجيب قبول بسرعة قبل مايلغون البعثة
    وشكرا جزيلا
  2. بالتوفيق ان شاء الله اخوي

اخوي انا اللي سمعته عن الامريكية بالشارقة خريجين طب اسنان بعد ماتخرجوا المملكة مااعترفت بشهادتهم

قبل اي شي ادخل على ويب سايت ا لملحقية الثقافية السعودية
    بدولة الامارات واكيد بتشوف كل اجابات اسئلتك والجامعات الموصى فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاعق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب مبتعث في درجة الماجستير خلصت فترة اللغة في كندا وانا الان بالمملكة ولا حصلت قبول نظرا لصعوبة الحصول عليه هناك
    فوجدت انه من الافضل ان ادرس في جامعة امريكية بالامارات وانا افكر بجامعة الامريكية بدبي هل يوجد بها تخصصات في البزنس بدرجة الماستر معترف بها وكذلك هل الجامعة معترف بها وابي اعرف كم يبون بالايلس حيث اني حصلت على درجة 6
    وكذلك انا سمعت عن الجامعة الامريكية بالشارقة وابي اعرف ايهما افضل وكذلك طريقة التقديم على الجامعتين
    وارجو الاجابة على اسئلتي باسرع وقت يا اخوان والله متوهق ولا ادري وش اسوي ولازم اجيب قبول بسرعة قبل مايلغون البعثة
    وشكرا جزيلا
    امريكية دبي - غير معترف بها -

الجامعة الامريكية في الشارقة معترف بها .. بالنسبة لتخصص الماستر .. راجع الصفحة الاولى

الايلتس - للبكالوريوس - 5 يطلبون

اسمحلي على التأخير بالرد .. بس ظروف الاختبارات النهائية و الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم الغربه
    بالتوفيق ان شاء الله اخوي

اخوي انا اللي سمعته عن الامريكية بالشارقة خريجين طب اسنان بعد ماتخرجوا المملكة مااعترفت بشهادتهم

قبل اي شي ادخل على ويب سايت ا لملحقية الثقافية السعودية
    بدولة الامارات واكيد بتشوف كل اجابات اسئلتك والجامعات الموصى فيها

اتمنى التأكد من الرد قبل الرد

الجامعة الامريكية في الشارقة لا يوجد بها تخصصات طبية أصلاً ..

الرجاء مرةً اخرى التأكد قبل وضع اي رد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.