الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه العلوم والتكنولوجيا باليـــمن :: ابي رايكم

جامعه العلوم والتكنولوجيا باليـــمن :: ابي رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALNSSRI
    ALNSSRI

مبتعث جديد New Member

ALNSSRI غير معرف

ALNSSRI , تخصصى متخرج , بجامعة كلية تقنيه
    • كلية تقنيه
    • متخرج
    • غير معرف
    • الشرقية, الشرقيه
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 20th, 2007, 02:01 PM

السلام عليكم....

أخواني بعد قرار الوزاره المحطم بعدم وجود للدبلوم بعثه قلنا لازم ناخذ احتياطنا من باب الأحتياط للأستفاده من الوقت الضايع ونشوف جامعه مناسبه و قويه وعلى قد الحال نكمل فيها البكالوريوس وبعد السؤال و البحث وجدت جامعه العلوم والتكنولوجيا باليـــمن وعطوني سعر السنه 1600 دولار للإدارة الأعمال و 2100دولار للنظم المعلومات الإداريه مع حساب الساعات المدروسه وهي 55 ساعه من اصل 64 ساعه....السؤال::

هل هذه الجامعه قويه ومعتمده لدى وزارة التعليم العالي وهل تنصحوني فيها؟؟؟؟
  2. اخوي نفس الطموح ونفس هالجامعه في بالي نتمنى من الاخوان اللي عندهم خبره خاصتن في جامعة العلوم والتكنولوجيا باليمن يعطينا رأيه انا معاي دبلوم صيدله وقالولي راح نعادل لك وانا الاسبوع الجاي مسافر لصنعاء

تحياتي لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي الدرب
    اخوي نفس الطموح ونفس هالجامعه في بالي نتمنى من الاخوان اللي عندهم خبره خاصتن في جامعة العلوم والتكنولوجيا باليمن يعطينا رأيه انا معاي دبلوم صيدله وقالولي راح نعادل لك وانا الاسبوع الجاي مسافر لصنعاء

تحياتي لكم
    حلو وبالتوفيق يا خوي الدرب..............بس الله الله بنفسك وإذا رحت علمنا ايش الخطوات واسعار المعيشه وماشابه تكفى لاتنسى..........

بالنسبه حق اخوي دهن عود تفضل هذا رقم مكتب مندوب الجامعه بالدمام 0096638057400
    واشرح له اللي تبي......
    7 "
  4. مرحبااااا شباب وشابات 00 انا مسافر يوم الاثنين لليمن وتحديد للدراسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء 00 معترف فيها وممتازة من ناحية التدريس والرسوم 00
    وطريقة المعادلة او التسجيل ففيه مكتب لهم بالسفارة اليمنية بالرياض وهم يراسلون الجامعة ويعادلون الساعات ويقوم بالتسجيل واستلام الرسوم وكل شي 00 demonic invasion ياليت لو تفيدنا وين السكن الممتاز وكيف التنقل والعملة والاماكن الكويسة 00 ممكن نتواصل على الايميل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) اكون شاكر ومقدر وبالتوفيق للجميع 00
    7 "
  5. يسعد لي اوقااتكم ...

ياهل الخبره بهالموضوع ...

لو الحين بسجل بجامعه العلوم والتكنولوجيا باليمن ماهو المطلـــــــــــــوب مني ؟؟

علما باني فني صيدله ... وهل توجد معادله لنا ؟؟؟ واذا توجد بكم سنه راح يعادلونا ؟

ياليت تفيدوني اثاابكم الله ..؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.