الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن اكمال الدراسه في الاردن

استفسار عن اكمال الدراسه في الاردن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مالي حظ
    مالي حظ

مبتعث جديد New Member

مالي حظ السعودية

مالي حظ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلووم , بجامعة الكليه التقنيه في الجوف
    • الكليه التقنيه في الجوف
    • دبلووم
    • ذكر
    • الجوف, الجوف
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 23rd, 2011, 12:53 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العافيه اخواني بدخل المووضع على طول انا خريج كليه تقنيه قسم التقنيه الكهربائيه تخصص قوى كهربائيه
    وارغب في اكمال البكالريوس بئحد الجمعاات الاردنيه التاليه جامعات العلوم والتكنولوجياالأردنية
    او جامعة آل البيت -
    ابي اعرف تكاليف الدراسه وهل هي معترف فيها من التعليم العالي السعودي وكيف الطريقه ادرس على حسابي والتحق بي البعثه وشرح بي التفصيل الممل وماهي الاجرائات الي اقووم بها من البدايه الىا حين الالتحاق بي البعثه ولكم جزيل الشكر والعرفاان

2. الجامعه الاردنيه والعلوم والتكنولوجيا معترف فيهم اكيد اما آل البيت فلاخبره لدي بالنسبه للالتحاق بالعلوم والتكنولوجيا صعب وناذر مانسمع احد انضم للبعثه من حوالي سنة ونص وكل الملتحقين من كليه الطب اما الاردنيه فلا خبره لي فيها ولكن اسمع الكثير منهم يلتحق ولااعلم هل الالحاق بواسطه او استكمال الشرووط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي العنزي
    يالغالي اللي انا اعرفه تروح للملحقية الثقافيه وهم يعطونك الجامعات المعترف بها

انا رحت للاردن وعطوني اسماء الجامعات المعترف بها
    يعطيك العافيه اخووي طيب تكاليف الدراسه كم و نضاام الالتحااق بي البعثه كيف وش الشرووط الي اتبعتها اذا االتحقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في الاردن
    الجامعه الاردنيه والعلوم والتكنولوجيا معترف فيهم اكيد اما آل البيت فلاخبره لدي بالنسبه للالتحاق بالعلوم والتكنولوجيا صعب وناذر مانسمع احد انضم للبعثه من حوالي سنة ونص وكل الملتحقين من كليه الطب اما الاردنيه فلا خبره لي فيها ولكن اسمع الكثير منهم يلتحق ولااعلم هل الالحاق بواسطه او استكمال الشرووط

يعطيك االعافيه اخووي واتعبك معي جعله الله في ميزان حسنااتك بما انك في الاردن تقدر تسئل لي وتفيدي كم تكلف الدرااسه وكيف التحق في الملحق الثقافي والامور هاذي اذامافيها اي غلبه يا عيوني

ولك خالص الشكر والامتنان
    7 "
  5. الله يعافيك يالطيب والله حاليا انا بعطله بس ان شاء الله نسوي اللي نقدر عليه من ناحيه التكلفه حبيت اسألك سؤال لجهلي بتخصصك هل هو نفس الهندسة الكهربائيه او يختلف عنها حيث ان رسوم الهندسة الكهربائيه في العلوم والتكنولوجيا 75دينار للساعة الواحدة ومن ناحية الملحق لاتشيل هم ابد بس تروح وتعبي ورقه ويطلع لك القبول بعد شهر او اقل بس لازم تتأكد اول ان تخصصك من التخصصات المطلوبه واي مساعده حاضرين =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.