الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاردن...

الاردن...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة العفو من ربها
    طالبة العفو من ربها

مبتعث جديد New Member

طالبة العفو من ربها الأردن

طالبة العفو من ربها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى هبدسة مدنية , بجامعة العلوم والتكنولوجيا
    • العلوم والتكنولوجيا
    • هبدسة مدنية
    • أنثى
    • اربد, اربد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 24th, 2011, 06:33 PM

لو سمحتم ابي مساعدتكم انا ابي انزل للاردن بعد يومين وانا اول مرة اسافر للاردن ومااعرف اي شي عنها علشان كذا ابي وصف كامل من اول مااوصل للمطار الي ان اصل الي اربد...
    وشكرآ
  2. اول ماتنزلين بالمطار عادي تقدري تطلعين بتاكسي وتقولين بطلع لاربد عنها تقريبا 100كيلو عن عمان العاصمه طبعا اذا كنت مخلص اوراقك من الملحقيه الثقافي السعودي لان لازم تمرهم وتسجل اوراقك ويقولون لك الجامعة معتمدة والا لآ
    واذا ماكنت مخلص اوراقك عادي اقرب تاكسي ووعلي الملحقيه عشان تخلص اوراقك ولو تحط جوازك بالسفاره يكون احسن لك عشان مايضيع عليك وتاخذين منهم بطاقة او ورقة تدل علي تعريفك واذا تبي ترتاح اول ماتوصل فيه عاد الفنادق الي تعجبك بشارع القاردنز وغيره بس قول للتاكسي اسم الفندق وعلي طول يوصلك لان ماعمري رحت وسكنت بفندق دائما شقق مفروشة
    وانتبهي برد بالحيل عندهم وامطار يعني الله الله بالملابس الشتوية الدافيه وخاصه اربد منطقة جميلة جدا بالشتاء والربيع والصيف
    وخاصه شهر 5 ميلادي اجواء اوروبيه من مناظر وربيع واشياء جميلة وتعتبر اكثرها مزارع لكن ماعمري سكنت فيها عشان افيدك بالسكن بس علي مااعتقد انه موغالي لايتعدى150دينار تقريبا800ريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.