الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي استفسار لوماعليكم امر

عندي استفسار لوماعليكم امر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفوز
    ابوفوز

مبتعث جديد New Member

ابوفوز الإمارات العربية المتحدة

ابوفوز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى هندسة شبكات , بجامعة للحين ماخلصت الثانوية
    • للحين ماخلصت الثانوية
    • هندسة شبكات
    • ذكر
    • دبي, دبي
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 9th, 2011, 07:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة /صباح الخير اخواني انا عضو جديد وعندي بعض الاسلة وياحب ذا احد يجب عليه بدون ايطاله انا طالب في الصف الثاني ثنوي علمي /طبيعي وعندي طموح اني اكمل في الجامعة بس هل في جامعات داخلية في السعودية والافضل وين وشنو افضل تخصص والنسبة مطلوب من اذا خلصت الثانوية وماهو المطلوب بعد مااخلص
    افيدوني جزاك الله الف خير يااخواني
  2. اخوي الله يوفقك واهنيك على طموحك العالي وموفق يارب
    مدري وش تقصد في جامعات داخلية ............انت سعودي ولا

ع العموم الجامعات في الممكلة كثيرة ولله الحمدلله كل التخصصات موجودة
    انت بس الحين عليك اختبار القياس والتحصيلي ..............
    القياس ممكن تختبره الان وانت ثاني تختبره في الفترتين الاولى والثانية واذا جئت ثالثة كمان اختبره لفترتين الاولى والثانية
    عشان هم يحسبون لك افضل نسبة .............يعني تكون اختبرت 4 مرات وتاخذ افضل درجة او نسبة
    اما التحصيلي فهو مرة وحدة بس في ثالثة وهو اصعب شوية من القياس ............لكنه انشاء الله سهل

بالنسبة للتخصصات في اكثر من تخصص حلو عاد ع حسب ميولك انت
    اذا تحب التخصصات الطلبية عندك الطب او طب الاسنان او صيدلة او تمريض او مختبرات او اشعة
    واذا لك في الرياضيات فاحسلك الهندسة مثل الهندسة الكهربائية الاتصالات المدنية العمارة
    وفي تخصصات اخرى مثل ادارة اعمال حقوق اقتصاد محاسبة حاسب الى

المهم تجيب نسبة حلوة وعالية.................وانشاء الله تتيسر امورك
    الجامعات مثل ما قلت لك كثيرة الحكومية تقريبا كل منطقة عندنا جامعة او اكثر
    وكمان الحين مثرت الجامعات اخاصة في الرياض في اكثر من كلية كلية اليمامة كلية الرياض كلية فرابي جامعة المعرفة وغيرها
    وفي جدة في كلية بترجي كلية بن سيناء وغيرها

في النهاية مثل ما قلت لك انت الحين لا تشغل نفسك بالجاي ركز في دراستك وكيف تجيب معدل زين يؤهلك للكلية اللي تبيها وتشوف نفسك فيها وابذل قصارى جهدك........وادخل القياس من الحين والتحصيلي حاول تجيب فيه درجة زينة

موفق اخوي موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.