الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة اليرموك في اربد ممكن مساعده

طلاب جامعة اليرموك في اربد ممكن مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فدائي ال سعود
    فدائي ال سعود

مبتعث جديد New Member

فدائي ال سعود غير معرف

فدائي ال سعود , تخصصى فني كهرباء , بجامعة الكلية التقنيه
    • الكلية التقنيه
    • فني كهرباء
    • غير معرف
    • الرياض, الوسطى
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 30th, 2007, 04:25 AM

السلام عليكم شباب
    حبيت اسئل طلاب جامعة اليرموك بالاردن في اربد اتمنى ان تفيدوني لني رايح لدراسه على حسابي الخاص ولا تبخلو على من نصائحكم
    اولا حبيت اسئل عن السكن هل فيه سكن في الجامعه لو على حسابي وكم ايجار الشقق القريبه من الجامعه واذا فيه شباب مشاركين بشقه ممكن اسكن معهم
    هل الدراسه بالغة الانجليزيه
    وكيف تعامل الناس هناك في اربد
    وكم يكفيني مصرف شخصي في الشهر
    وبصراحه شباب ابى اعرف كل شي عن الدراسه وعن تعامل الناس هناك والاسعار غاليه اورخيصه والله ودي اسئل عن اشياء كثيره انا من الرياض ومسافر يوم السبت الي الاردن ان شاء الله تقبلو تحياتي
    لاتفشلوني خاصة لي اسمه مستر هذا اعجبني احس انه عمدة طلاب جامعة اليرموك
  2. اليرموك جامعة حلوة ولا فيها سكن بس ممكن تلقى سكن غرفة وصالة بحوالي 800-1000 ريال بالشهر .
    والدراسة للأقسام الأدبية بالعربي والاقسام العلمية اكثرها انجليزي .
    تعامل الناس رائع وجميل وأهلها طيبين بس فيهم قلة من الحاقدين على السعوديين
    والمصروف على حسب صرفك بس إذا انت اقتصادي ممكن يكفيك 600-1000 ريال .

على فكرة إذا انت متخرج من التقنية بتواجه مشكلة معادلة الشهادة لأنك مسجل في الوثيقة متدرب وليس طالب . بس ممكن يعادلوها لك بس بتطول شوي .
    أرجو أن اكون افدك تحياتي ...
    7 "
  3. هلا أخوي فدائي

كلام الأخ الوتير مزبوط 100%

الدراسة في التخصصات العلمية كلها بالانجليزي

السكن في إربد يكلفك مابين 150 إلى 180 في شارع الجامعة لشقة ماهي مفروشة ومن 260 إلى 300 دينار شقة مفروشة في شارع الجامعة

بس إذا ماتبي في شارع الجامعة مثلا خلف السيفوي بتلاقيهم اقل بفرق 50 دينار ويمكن اكثر

تعامل الناس ماقدر اقولك طيبين صراحة مثل ماقال اخوي الوتير لكن بقولك بتشوف الزين والشين ,, والشين أكيد أكثر بس انت خلك في حالك ومايجيك شي إن شاء الله ,, انا ثلاث سنوات في إربد والحمد لله مانضريت يوم من الأيام أبدا

المصروف الشخصي إذا بتجلس في اربد تكفيك 800 ريال بس ياخوك اربد مملة جدا ,, يعني في الويك إند مابتسوي شي فراح تضطر إنك تنزل لعمان ,, وطلعت عمان راح تكلفك حدود ال 25 دينار

يعني خلنا نقولك راتبك 1200 يكفيك تمام غير السكن طبعا في إربد ويزيد

وآخر شي بالنسبة لمعادلة المواد صعبة شوي لأني سمعت من مصادر ماقول انها موثوقة إن التعليم العالي الاردني مايعادل شهادات الدبلوم من السعودية والله أعلم

بس أكيد فيها حوسة وحوسة كبيرة بعد وربك يعين

وأي سؤال ثاني أنا حاضر ,,

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.