الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لمبتعثين الأردن

خاص لمبتعثين الأردن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي البشري
    علي البشري

مبتعث جديد New Member

علي البشري الأردن

علي البشري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة جامعة الحسين بن طلال
    • جامعة الحسين بن طلال
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • البتراء, البتراء
    • الأردن
    • Feb 2011
    المزيدl

February 21st, 2011, 02:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ... أما بعد
    بدون مقدمات وكلام منمق
    أنا علي البشري تخرجت من الكلية التقنية تخصص ( برمجيات ) و أدرس الآن في الأردن في جامعة الحسين بن طلال تخصص ( هندسة برمجيات ) بعد معادلة ما يقارب 45 ساعة من شهادة الدبلوم ولله الحمد . سبب اشتراكي في هذا المنتدى الذي هو بمثابة بيت لعائلة المبتعثين في كل مكان من العالم هو انني أحد المطلعين عليه منذ تخرجي من الكلية التقنية الى اليوم ويعلم الله اني بفضله وبفضل الشباب المتواجدين في الجامعة قبلي التحقت بالجامعة هذا الترم . فهذا الشيء يعتبر جميل ولا ينكر الجميل الا ضعيف النفس و قليل الأصل .

المهم
    أنا جاهز لأي استفسار عن هذه الجامعة بالذات والأردن بشكل عام ان استطعت .
    وعد مني لكم
    ( لن أمل من العطاء )

مع خالص حبي و تقديري
    علي البشري
  2. هلا والله وغلا الله يحيك
    والله أما البنزين الله يعين بس من جد ما يمديها . بالنسبة للجامعة موجودة بمعان جنوب الأردن اللي يميزها بيننا وبين الحد السعودي 160 كيلو تقريبا ننزل هناك كل فترة أغراض العزبة وبنزين والأمور اللي انت خابر .
    7 "
  3. هـلإ آخخوٍِيَ : )

إٌوِل شئ مبروِكك قبوِلك والله يوفقكُ ..

ثاني شئ نستغل وجوِدكَ ونستفسرِ ،
    انا معدلي 91 آدبي وقدراتي 80

يآخخي ابي بعثه < عصصب ههههه

المهمَ سالت عن البعثات قالوأ بس طبً انا ابي تخصصات اقتصإُد !!
    ف ماادري البعثات مستمره او بيقولون لنا ادرسوا 30 ساعه وجيبوا معدل حلو < وب الاخير يسحبون علينا هـع
    انااخاف اجازِف ،

ننتظر ردك ي بططلَ
    والاردن مايحتاج عارفها انا من ناحية السكن وكل شئ ..
    7 "
  4. هلا فيك اخوي علي على فكره تراي جارك انا في جامعة مؤته وقريبين من معان حنا بالكرك يبعد الحد السعودي عنا 160 تقريبا مع طريق الجفر و240 تقريبا مع الطريق المعتاد كما ان معان حلوه واعرف شخص يشتغل بالجامعه هناك في الكفتريا واخ زاك لا تتورط اذا ماعندك
    ماده قويه لان اذا درست على حسابك صدقني راح تتعب وانت تراجعهم على اساس تبتعث لكن انا ما اخوفك لكن انت عارف ملحقية الفلس
    الي احس انهم يدفعون من جيبهم والله يوفق الجميع وهنيكم بسلامة ابو متعب وعودته ان شاء الله
    7 "
  5. اخوي انا متخرج من الاكاديمية الدولية للعلوم الصحيه قسم مختبرات طبيه

نسبتي 75% ماادري هل يضموني عالبعثه او لا ؟

بصراحه وضعي المالي مش ولابد ولكن ان لم اقبل ان شاء الله بقنع ابوي انه يرسلني للاردن

عالعموم بمراجعتي لموقع وزاره التعليم العالي لقيت ان الجامعه الهاشميه يبتعث عليها وموافق عليها الابتعاث ومعترف فيها والباقي كلها مو ضامينها للبعثه

سؤالي هو ..

وش رايك بالجامعه الهاشميه ؟

كم تكلفه الدراسه ؟

كم سنه ادرس ويحولني عالبعثه ؟

متى تبدا السنه الدراسيه ومتى يبدا التقديم ؟

كيف احصل عالموافقه من الجامعه ؟

عندي استفسارات اخرى اتركها للمره القادمه

وشكراً لك
    7 "
  6. ملحقية الاردن جيتهم ابي أدرس على حسابي بـ الـ 2008 طردوني قالوا نسبتك 80 حتى لو تتخرج مانعترف بـ شهادتك هههههههههههههههههههه وعلى شآن تأكدون من كلآمي هي بـ عمان وقريب منها حلاق هههههههههههه

الجامعه وافقوا بس الملحقية هم الي رفضوا الي رفض الدب الي مكتبه على اليسار عسى الله ينفخه زوود آمين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.