الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اول موضوع لي في المنتدى أتمنى منكم التفاعل معي وحل قضيتي جزاكم الله عني كل خير

مساعدة اول موضوع لي في المنتدى أتمنى منكم التفاعل معي وحل قضيتي جزاكم الله عني كل خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مزحوم تفكير ومشوش
    مزحوم تفكير ومشوش

مبتعث جديد New Member

مزحوم تفكير ومشوش السعودية

مزحوم تفكير ومشوش , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى السعودية , تخصصى تخدير , بجامعة معهد lsi
    • معهد lsi
    • تخدير
    • ذكر
    • كنتاكي, كنتاكي
    • الأردن
    • Feb 2011
    المزيدl

February 27th, 2011, 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى أن تقبلوني بينكم وأن تفيدوني باستفساري لأنه في غاية الأهميه

انا مبتعث في أمريكا ومالي الا شهرين متواجد هناك ومن شهر ألتحقت ولله الحمد ولكن على شهادة الثانوي وعلى تخصص ادارة أعمال مع العلم أنه غير موجود من ضمن التخصصات المطلوبه من الوزاره

وانا حاصل على دبلوم فني صحي من معهد مدته 100 ساعه ومعاي دورات ومجتاز أختبار الهيئه ولله الحمد. وللأسف خلال اكثر من شهر بحث في جامعات امريكا لم اجد لديهم معادله للدبلوم الصحي وبعضهم شروطوهم صعبه ولاتنطبق علي

وسهل الله وبعد مراسله جامعه حكوميه بألأردن وافقوا على معادلة دبلومي وقبلوني وعادلولي ساعات

ولكن ألكل يقول ان تحويل البعثه من امريكا الى الأردن صعبه ومرفوضه وهذا شي حطمني

صعبه اني أحذف تعب كم سنه وابدا من جديد وانا بعثتي خمس سنوات لأمريكا ولو كملت بالأردن راح تكون أقل أكيد وافضل لي

ياليت اللي عنده خبر أو طريقه التحويل والعقبات أو أي شي بخصوص هالموضوع

لايبخل علي فيه ربي يحرم وجيهكم عن النار . لأني والله في حيره لايعلم بها الا الله
  2. والله اخوي مدري وش اقولك بس انصحك انك تكمل كادر صحي اذا معاك شهادة صحية مثل ماتقول لان صعبة تبدأ من جديد وحتى لو تخصص ثاني وكيد بالواسطة تجيك كل شئ لكن مالي خبرة او خلفيه بالتحويل

وبالتوفيق وصلي الاستخارة ياغالي
    7 "
  3. اخوي اول شيء الله يوفقك
    وييسر امرك ويحقق لك امنياتك وانشاء الله ربي ما يضبع تعبك

انا ما فهمت الصراحة يعني انت لما ابتعثت ابتعث ع اي تخصص
    لما تبتعث اكيد يكون لك خيار تختار تخصصك الا اذا انت رحت بنفسك ثم ضموك للبعثة
    بعدين الادارة من ضمن التخصصات المطلوبة
    ماعلينا
    بالنسبة للتحويل تقول سمعت انه صعب ياخوك ماعليك مم كلام الناس انت حاول وروح للملحقية وجيب قبول من الجامعة الاردنية
    انا شخصيا اعرف كثير من الشباب محولين من فرنسا الى مصر
    فاعتقد تقدر تحول من امريكا الى الاردن
    واذا لم يتيسر لك خلاص كمل في امريكا في التخصص اللي يسمحون لك
    وادع الله ان ييسر امرك ويحقق لك ما اردت
    ولا تنسى صلاة الاستخارة الواحد منا مهما فكر وقدر وبحث عن مصلحته ما راح يعرف مصلحته الله وحده هو اللي يعرف وين الخيرة لك فاستخر ربك وادع الله

ربي يوفقك وييسر امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.