الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريدد استعادة البعثة هل من مساعدة

اريدد استعادة البعثة هل من مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماكنتوش
    ماكنتوش

مبتعث مستجد Freshman Member

ماكنتوش الأردن

ماكنتوش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى Educationl of special needs , بجامعة Al Balqa Applied university
    • Al Balqa Applied university
    • Educationl of special needs
    • ذكر
    • Amman, Al Jobiha
    • السعودية
    • Nov 2006
    المزيدl

February 28th, 2011, 02:05 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي

بعد قرار الملك اطال الله بعمره ضم جميع التخصصات والجامعات للبعثة ...

انا من ضمن الطلبة الذي اللغيت بعثتي بسبب ظروف نفسية وصحية في مرحلة البكلريوس

حاليا انا في دولة اخرى وتخصص ثاني واموري الدراسة جدا طيبة بعد معادلة بعض المواد
    ولدي موافقة من الوزارة على دراسة التخصص الحالي ومعدلي جدا عالي وحصلت على موافقة من الملحقية

حاليا اريد تقديم طلب جديد عن طريق الملحقية الاردنية لكن النظام يرفض طلب اللحاق ببعثة .. ويقول ان مبتعث سابقا
    في نفس الدرجة اي البكلريوس .. مع اني لم اكمل دراستي الجامعية في الدولة السابقة وانقطعت مايقارب السنة والنصف

بعدها احالتي الملحقية الى الوزارة بسبب عدم قبول بوابة الطلبة المبتعثين رفع بياناتي والالتحاق بالبعثة ...

انا حاليا ادرس وليس لدي الا فرصة يوم السبت للذهاب الى الرياض لمراجعتهم

اذا في احد من الشباب يعطينا خبر الله يستر عليكم ويفتحها عليكم ....

ارجوا الافادة مشكورين
  2. لازم اتوقع تسوي طلب من الملحقيه وتروح الرياض تراجع هنالك باستناف البعثه هذا اذا كان نفس التخصص اذا كنت مغير التخصص
    لازم الملحق يسويلك طلب جديد ويرسله الرياض بعد ماتخلص اكثر من 30 ساعه ومعدل جيد على العموم اهم شي الملحق يرسلك طلب هذا حسب علمي والله اعلم ضبط الملحق الثقافي وخله يرسلك طلب حتى تستطيع تسفيد من امر خادم الحرمين الشريفين
    7 "
  3. اخي العزيز طير علوي للاسف
    اني كلمت الملحق علي الزهراني
    قالي مانقدر نسوي شي روح الرياض

قلت في نفسي اجل ليش الملحق موجود ...
    ودي اروح الرياض اوراقي جاهز .. بس للاسف انا ادرس اللحين وصعبه انزل ..

في احد ياشباب مكتب يقدر يراجع لي حتى لو بمبلغ بدال ماانزل الرياض وانا بالاردن تراها صعبة والله

ارجوا الافادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.