الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار للاسف الي يدرسون على حسابهم الخاص بكويت ماااااافي مكرمه

حوار للاسف الي يدرسون على حسابهم الخاص بكويت ماااااافي مكرمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بشااااير
    بشااااير

مبتعث جديد New Member

بشااااير الكويت

بشااااير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى علوم المكتبات والمعلومات , بجامعة تربيه اساسيه
    • تربيه اساسيه
    • علوم المكتبات والمعلومات
    • أنثى
    • الكويت, الشاميه
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 1st, 2011, 12:04 PM

كلمت اليووم الملحقيه السعوديه بكوووويت وسالتهم اذاتشملنا مكرمه الملك عبدالله جاوبوني لاماتشملنالان دوله الكوووويت مودوله ابتعاث والمقصوووودبدول العربيه بلقرارسورياوالاردن ومصروبس وبتخصصات محدده تكفووووون الي يعرف اي شي عن الملحقيه السعوديه بلكووويت يعلمنالان والله بعدماكلمتم صابني احبااااط وطارمن عيني النووووووم واحس انهم يكذبووون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشااااير
    كلمت اليووم الملحقيه السعوديه بكوووويت وسالتهم اذاتشملنا مكرمه الملك عبدالله جاوبوني لاماتشملنالان دوله الكوووويت مودوله ابتعاث والمقصوووودبدول العربيه بلقرارسورياوالاردن ومصروبس وبتخصصات محدده تكفووووون الي يعرف اي شي عن الملحقيه السعوديه بلكووويت يعلمنالان والله بعدماكلمتم صابني احبااااط وطارمن عيني النووووووم واحس انهم يكذبووون

والله و الله القرار يشمل كل دوووووووووووووووووول العالم بلا استثناء

بالامارات هنا .. كل الطلبة بدأو بالتقديم و في تخصصات ليست من البعثة و بجامعات غير معترف بها أساساً

بالكويت يبيلك تطلبين طلب التحاق بالبعثة ( غصباً عليهم و بدون منه منهم )
    7 "
  3. انا بـ قطر واليوم انا بالملحقية وقال لي قطر مشموله من دول الابتعاث بس لازم الجامعه يكون موصى فيها وإذا تبين تعرفين الجامعه الي انتي فيها موصى فيها او لا أدخلي على قوقل واكتبي الملحقية الثقافية السعودية في الكويت وادخلي على رابطهم تلقين تحت علىيسار الصفحه الجامعات الموصى بها إذا جامعتك موجوده وتخصصك من ضمن التخصصات الي تشمله البعثه من ورا خشومهم يسجلونك وما عليك منهم وخلي رجال يروح لهم إنتي لآ تروحين على شآن يسنعهم الله لا يوفقهم كانهم يبون يمنعون الخير عن العباد
    7 "
  4. لاحول ولاقوة الا بالله وش الفرق بين الاردن والكويت
    ولو تسأل بالاردن يقولك لا لو بالكويت تشملك يعني يتلاعبون فيها ويستغفلونا
    ياناااااس هالقرارات كلها كذب واستغفال واستخفاف بعقولنا
    لان هالقرار حق ضم البعثه موجود من عا14462هـ من ايام الملك عبدالله استلم الحكم والحين نزلوه كتذكير او تعداد قرارت قديمة وتذكرينا انها شئ جديد (يعني تروا حنا حتى بالخارج نعطيكم فلوس وش تبون اكثر)ههههههههههه
    وكل القرارت ماتلاحظون انها حسب الانظمة واللوائح حتى في ترسيم جميع المتعاقدين في الدولة طلعت كذب واول من نفاها وزير التربية والتعليم
    يعني لم يتغير شئ وحسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. انا عايشه بالكويت وادرس بجامعه حكوميه بالكويت ويمشون لي مكافأه .. اليوم اتصلت علي الملحق الثقافي ابي اسوي تحويل بعثه ؟ يقولون لي انتي مو مبتعثه ؟ ودوله الكويت مو دوله ابتعاث بالاساس . !! يعني مثل ماقالولج الكلام الكويت مو دوله ابتعاث ..
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

انتي ماعليك من موظفين الملحققيه

ارفعي كشف علامات مصدق من الجامعه+اثبات طالب+صور من الثانويه +صوره من الجواز+صوره من الموافقه

وارفعيها من البوابه حق المبتعثين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.