الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض طلب الالحاق ( الشباب الي رفضت طلباتهم ياليت تسجلون هنا)

تم رفض طلب الالحاق ( الشباب الي رفضت طلباتهم ياليت تسجلون هنا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GBARNY
    GBARNY

مبتعث مستجد Freshman Member

GBARNY الإمارات العربية المتحدة

GBARNY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة الجامعة الامريكية بالشارقة
    • الجامعة الامريكية بالشارقة
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • الشارقة, UAE
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

March 9th, 2011, 05:46 PM

طبعا هذا اخر الي صار معي

الطالب تم إنشاء الطلب إنشاء الطلب 2011-02-28
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي إعادة إلى الطالب 2011-03-04 لعدم وضع صورة الجواز يمكنك سحب استمارة الموافقه للدراسه على حسابك الخاص
    الطالب إعادة إرسال الطلب إعادة إرسال الطلب 2011-03-04
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 2011-03-05
    الملحقية الثقافية مدير الإشراف الدراسي الطلب تحت الدراسة 2011-03-06
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 2011-03-06
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2011-03-06
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-03-07
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2011-03-07
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي عدم قبول 2011-03-09 اخي الطالب تم رفض طلبك من الوزارة بسبب ان التخصص غير موصى به في الجامعة، يلزم الدراسة في تخصص وجامعة موصى بها.

اذا في احد صار معه كذا ياليت يسجل رد في هالموضوع ابي اشوف في احد غيري ولا انا بس الي صار معي كذا
  2. انا نفس الشي بس الضاهر عشان اوراقي ناقصه كثير زي الموافقه والكشف ..الخ

ماكتبو لي عشان جامعتك غير موصى

بعدين انا اعرف زميلي عبد العزيز يدرس بجامعه الغو الاعتراف فيها وجته البعثه

انت عندك موافقه من الملحقيه؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GBARNY
    لا اخوي ماعندي موافقة من الملحقيه

الله يهديك هو لازم يكون الطالب عنده موافقه

ف بعض الطلاب اول مافتحو ملفات عطوهم موافقه وبعدها الغو الاعتراف بالجامعه بس هالعينه الموسى قال مو مشكله دام عندهم موافقه قبل الغاء الاعتراف يشملهم القرار

بس انتي مشكلتك كبييره شوي روح للملحق وشوف وش يقولك
    7 "
  4. حبيبي دق سيارتك سلف ورح لـ الرياض التعليم العالي شؤون البعثات سو نفسي قسسسم دقيتها سلف الجمعه الساعه 12 بالليل الصبح انا محضر قدامهم ورحت وكلمت واستفسرت وعطوني علوم طيبه والملف رفعته تاريخ 9-3-2011
    بس الطلب لـ الحين بـ الملحقيه إذا رفضوه راح ارجع لـ الرياض واكلم الموظف الي كلمته انا وقال لي جيب الاوراق الفلانيه وراح تنقبل
    وجبت الاوراق كلها ما خليت ولا ورقه ورفعتها بس يمكن لان التعليم العالي الخميس والجمعه مسكرين والملحقية الثقافية بـ قطر السبت مسكرين راح يرفعون الطلب الاحد وعلى الله ناطرين نقزر هـ الكورس مابين الدوحه والرياض
    7 "
  5. ياخوي انت احمد ربك ملحقيتكم يشتغلون انا ملحقية قطر الطلب رافعه تاريخ 9/3 بعد ما لعوزوني وسببوا لي مشآكل عند الله خبره وطسيت الرياض وكلمت الوكيل عبدالله الدريهم وكيل الموسى وقال لي تشملك ورجعت لهم وقالوا لي ارفع الطلب .. رفعت الطلب ومن تاريخ تسعه ثلاثه إلى يومك هذا والطلب بـ الملحقية ما ارسلوه وجيتهم اليوم على اساس انهم ما يدرون إني رفعت الطلب وهم قالوا لي خلاص اوراقك كامله ارفع الطلب .. يوم جيتهم الا قال لي خلاص نرسله اليوم والحين الساعه ثلاثه الا خمس يعني خلص دوامهم وهم لـ الحين ما ارسلوا الطلب لـ التعليم العالي .. أقسسم بالله يرفعون الضغط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.