الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم قبولي ولله الحمد

تم قبولي ولله الحمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية haqwaj
    haqwaj

مبتعث جديد New Member

haqwaj الإمارات العربية المتحدة

haqwaj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى electrical eng , بجامعة AUS
    • AUS
    • electrical eng
    • ذكر
    • sharjah, we do not have a state in k.s.a
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

March 12th, 2011, 02:23 PM

بسم االله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
    اولا اتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ لنا ابو متعب وقادتنا .
    ثانيا اشكر الملحقية على كل المجهودات الي قامو فيها في الفتره الماضية وخاصة في الامارات .
    ثالثا اتمنى من الله العلي القدير ان يوفق جميع اخواني واخواتي الطلبة بالانظمام الى البعثة ومواصلة مشوارهم التعليمي .
    اليوم فتحت بوابة المبتعثين واتفاجاء بالمفاجئة الجميلة وهي قبول طلبي وتم الحاقي بالبعثة علما بان ملفي ارسل يوم 6 -3 وبعد سته ايام بالظبط جائني القبول بعد سنه كامله دراسةعلى حسابي الخاص لكن ما اقول الا الحمدلله وبالتوفيق للاخرين
  2. هلا اخوي ممدوح الله يبارك فيك
    بالنسبة للطلب الموضوع جدا بسيط وما يحتاج صورة طلب وهي ثلاث خطوات فقط كالاتي
    الخطوة الاولى تروح الملحقية وتفتح ملف طالب دارس على حسابة الخاص وبعدها هم يسجلون بياناتك في البوابة ويعطونك رقم الملف ثمن يعطونك اوراق تعبيها بعد ما تعبي هذي الاوراق تسويلها سكان وتحفظها في الديسك توب او يوس ابي والاوراق هي جواز سفرك تعريف من الجامعة كشف درجات اذا كنت تدرس صورة بطاقة الاحوال ونموذج تعهد ونموذج من الملحقية .
    الخطوة الثانية تروح لموقع الوزارة وتختار البوابة الالكترونية يعدها تتدخل رقم الملف الي عطوك ياه واضغط على دخول لاول مرة عشان يرسلون لك الباسوورد بالايميل
    الخطوة الثالثة تفعل البوابة الخاصه فيك ومن خلال الصفحة الرئيسية في البوابة الخاصة فيك تختار طلبات ثبعد ذلك تعمل طلب الحاق بعضوية البعثة تتطلعلك صفحة , في هذي الصفحة كل ماهو عليك تسوية تسوي براوز وتحمل جميع الملفات الي حفظتها في الديسك توب بعد ذلك تضغط على اخر الصفحة على ايقونة تسليم . هذا كل مافي الموضوع بعدها تنتظر ووتتابع طلبك كل يوم عن طريق معاينة الطلب الين يجيك الخبر اليقين
    7 "
  3. الله يجزاك خير على الشرح اخوي
    بس انا قصدي على اجراءات الطلب للبعثة
    انا مسوي كل شئ ووصل طلبي الى مرحلة طباعة توصية اللجنة وماادري اذا كان هناك موافقة اولا وارجو انك تتابع معي وارجو الرد
    ويعطيك العافية ومبرووك مرة اخرى
    وتقبل مروري
    7 "
  4. ايه الان فهمت اجل مابقى شي يا طويل العمر باقي بس قرار اضهار النتيجه هو يجي بعد طباعة التوصية انتظر اليوم بالليل او بكرة الصبح وتحصله موجود , وعلى فكرة الان تقدر تتدخل بدل ما تضغط على متباعة الطلب اضغط على معاينه الطلب تتطلعلك المرفقات الي وضعتها احيانا انت وضحك تحصل من ضمن المرفقات ملف قرار الحاق بالعضوية اذا كنت مقبول واذا مو موجود انتظر انا متاكد اقل من 24 ساعه بيوصلك شي
    7 "
  5. يعني هل ممكن يكون هناك رفض في حالتي هذه ارجو الاطمئنان اخوي لاني متوتر جدا هل ممكن يحصل رفض في مرحلتي هذه

وش هي الاحتمالات اللي يكون فيها الرفض او وش هي المرحلة اللي يكون فيها رفض بالضبط واسف على الاطالة
    7 "
  6. اعتقد وصولك للمرحله هذة معناته مقبول باذن الله 99 في الميه اسباب الرفض الجامعه غير موصى بها اما اذا كانت معتمده وتخصص معتمد فا اقولك مبروك مقدما انا ادري بحالتك تنتظر على احر من الجمر اسالني انا كل يوم افتح اشيك وعلى فكره احيانا يجيك باليل القرار على السعه 11 ما تدري الا وانت مقبول انا جايني على الايميل امس الساعه 8 باليل
    7 "
  7. جزاك الله خير يااخي ويعطيك العافية بس انت متأكد من كلامك هذا عند وصولي للمرحلة هذي اكون مقبول يعني عشان تكون على دراية بعد انا كلية التجارة اول سنة جامعة عين شمس (مصر)
    وارسلت صورة من جواز السفر واخر ختم دخول وبطاقة الهوية والشهادة الدراسية(الثانوية) وشهادة القيد ونموذجين الالحاق
    واسف على الاطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.