الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا طلاب الامارات :( !!

مساعدة يا طلاب الامارات :( !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rouza
    rouza

مبتعث جديد New Member

rouza الإمارات العربية المتحدة

rouza , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طب , بجامعة جامعة الشارقة
    • جامعة الشارقة
    • طب
    • أنثى
    • الامارات العربية المتحدة, الشارقة
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 29th, 2011, 06:58 AM

السلام عليكم..

كيف الحال جميعا ؟.. اتمنى الكل يكون بصحى وسلامة
    انا محتااااااجة مساعدتكم لأبعد حددد واتمنى ماتقصروون معي..

انا حابه اكمل دراستي الجامعية في الشارقه بس عندي كم استفسار عن هالموضوع.. اولا ناويه على طب بشري في جامعة الشارقة ان الله اراد ومابي اطول عليكم بس بعطيكم كل معلومااتي عشان تقدرون تفيدوني بشكل واضح.. بالنسبة للتحويل للبعثة يعني ادرس على حسابي ثم احول وانا سمعت ان الملك عبدالله الليه يطول بعمره امر بهالشي على طول !!.. فما ادري هل اول ما اروح احول عادي ولا لازم ادرس على حسابي عدد ساعات معينة اول ؟؟
    وبالنسببة للآوراق المطلوبة.. انا معي صورة من جواز السفر فقط هل تكفي ؟ ولا لازم الاصل مع العلم ان عندي بطاقة الاحوال والتصريح الي بسافر فيهم للامارات بما انهم سمحوا فيها الان ؟؟ وكيف النظام بالنسة للمحرم ؟ هل ضروري حضوره.. لأن عندي بنات اعرفهم يقولون تغاضوا عن هالشي بالنسبة لهم لما حولوا للبعثات !!..
    واخيرا وليس اخرا انا قريت بالموقع تبع الجامعة من ضمن الشروط حقت الطب.. الثانويه العامه 85 وفوق.. هل هذا الشي يطابق شهادتنا ولا في معادلة تتغير النسبة من بعدها ؟؟ لاني جايبه 89.90 << هذا التراكمي ثاني وثالث ؟؟ طمنوووني
    وانا من خريجي السنه الي فاتت مو هذي السنه.. هل هالشي بيقلل من فرصة قبولي ؟؟ ومشكووووورين مقدما وارجوكم ردوا علي في اسرع وقت !
  2. هلا بك خيتي
    - لازم تدرسين عدد ساعات معينه وهي 30 ساعه وبعدين تحولين على البعثه
    - لازم تكونين فاتحه ملف السماح بالدراسة على حسابك الخاص في الملحقية
    - السفر بالبطاقة موقف من فتره ، لازم تسافرين بالجواز الحين
    - المحرم ضروري لكن في بنات كثير بدون محرم وتغاضت الملحقيه عن هالشي
    - القبول بالطب يخضع للمنافسة بين الطلاب ، يعني صحيح هم طالبين اقل شي 85 لكن رح يقبلون اعلى الدرجات ويقبلون عدد محدود، وفي اختبارات قبول في المواد العلميه
    - لازم تختبرين التوفل وتجيبين 500 فيه عشان تدخلين مرحلة السنه التحضيريه اللي تاهلك لدخول التخصص ، واذا ماحققتي الدرجه رح تدرسين لغة انجليزيه في الجامعه وتختبرين لين تحققين الدرجه المطلوبة في التوفل
    -اعتقد في افضليه للخريجين الجدد ، لكن جربي حضك خيتي وان شاء الله بيقبلونك

موفقه يارب
    7 "
  3. انا معي صورة من جواز السفر فقط هل تكفي ؟ ولا لازم الاصل مع العلم ان عندي بطاقة الاحوال والتصريح الي بسافر فيهم للامارات بما انهم سمحوا فيها الان ؟؟
    والله حاليا تكفي .. بس جات فترة قفلو بطاقات الاحوال ورجعوها الجواز .. الجواز للاحتياط .. وعلى صورة جواز السفر ومو معاكي الاصل .. لازم تطلعي بدل فاقد من الجوازات وبتاخد فترة طويلة .. فقدميها من دحين قبل التقديم للجامعة
    وكيف النظام بالنسة للمحرم ؟ هل ضروري حضوره.. لأن عندي بنات اعرفهم يقولون تغاضوا عن هالشي بالنسبة لهم لما حولوا للبعثات !!..
    ما اتغاضو بمعنى الكلمة .. بس يعني يجي هوا وقت التسجيل بالملحقية .. ويرجع بعدها ولما تحتاجيه بالملحقية ولا حاجا تتصلي عليه يجي .. الامارات قريبة من السعودية يعني يقدر يجي ويروح بنفس اليوم
    و
    اخيرا وليس اخرا انا قريت بالموقع تبع الجامعة من ضمن الشروط حقت الطب.. الثانويه العامه 85 وفوق.. هل هذا الشي يطابق شهادتنا ولا في معادلة تتغير النسبة من بعدها ؟؟ لاني جايبه 89.90 << هذا التراكمي ثاني وثالث ؟؟ طمنوووني
    بالنسبة للشهادات الثنوية السعودية مايعادلو اي حاجا منها جامعة الشارقة .. وتدخلي اول حاجا بالطب سنة تحضيرية زي السعودية .. ليها طريقة ما اعرف كيف بس اسألي اللي داخلين طب
    وانا من خريجي السنه الي فاتت مو هذي السنه.. هل هالشي بيقلل من فرصة قبولي ؟؟ ومشكووووورين مقدما وارجوكم ردوا علي في اسرع وقت !
    لو ابتعاث على طوول من مكانك اعتقد يفرق .. بس قبول الجامعة ولا قبول الالتحاق بالبعثة ماتفرق حاجا

7 "
  4. هلا و عليكم السلام ~

اخوآني الي قبلي ما قصروا ..
    بس بضيف لك على نقطة الطب ..

الجامعه تقبل من 85% فما فوق صح .. ولكن هم يفبلوا اول 300 شخص نسبتهم عاليه ..
    يعني السنة الماضيه اخذوا الطب من فوق 94.5 % يعني انتي وحظ دفعتك هذي السنة كيف مستوآهم ..
    صرآحه الاولويه كانوا لطلاب هذه السنه ..يعني اعرف وحده قدمت وهي خريجة السنه الي فاتت ما قبلوهـآ ..
    بس ما تعرفي كل شي جايز ممكن تقدمي وتشوفي

بس في نقطة احب اعدلهـآ إذا تسمحلي اخي نوآف ~
    وفي اختبارات قبول في المواد العلميه

هي لا مافي اختبار قبول للمواد العلميه << هذا بس على ما اعتقد في الهندسه و العلوم ..الخ
    بس في الطب ما يطلبوا منك غير اختبار لغة انجليزيه توفل او ايلتس ,,
    وعندك مقابله شخصية بس ..

بالتوفيق عزيزتي ~
    واذا عندك اي استفسار احنا موجودين
    7 "
  5. لكمممممممم كل الشكر ما قصرتوووووا والله..
    بس الي اقصده بصورة الجواز لان بابا مسافر وبالمووت وافقلي على اساس انو ما يدخل وانا خايفه اطلب شي ويقولي خلاص مافي !! فما معي الا البطاقة والتصريح والصوره من الجواز !!
    وبالنسبة للمرور انا متاكده منه ان مسموح انشاالله بس سؤالي كان عن الجامعه !! انا خلال اسبوعين بروح الشارقه وبسجل عادي ؟ ولا في اوقات محدده وبالنسبة للاختبار الايلتس بختبره بس موعدي بعد شهرين ينفع اسجل قبل النتيجه ؟ انا الحمدلله عندي القدرة اجيب فوق ال٥ فيه.. وخوي نواف انا عارفه هالنظام في الملحقيه بس السؤال كان عن المكرمه الملكيه ؟ لانه يقولون على طوول التحول ؟؟
    اخرررر سوال انا بإذن الله بروح اسجل ماراح اقعد اكثر من ٣ ايام ايش الي لازم اسويه سواءا في الجامعه او الملحقيه تكفوووون فيدوني وماااا قصرتووووا يعطيكم العااافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.