الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اى شخص يبى استفسار عن جامعة القاهرة او 6 اكتوبر ؟

اى شخص يبى استفسار عن جامعة القاهرة او 6 اكتوبر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. .. الـــ،،،ــلام علــيكم ..

.. كــيفك أخـوي .. ربـي يـعطيك العافــيه عـلى المــوضوع .. ومشـكـور ومـأقصـرت .. وجــزاك اللــه كـل خيــر ..

.. أخـوي عنـدي كـم سؤال .. ويــاريـــــــتك تـرد علــــيهم .. بســـرعه لأنـي عـن جد مستعجــل ..

.. س1 .. أنـا مـن خريج هـّذي السنـه ثـانـويه صنـاعـية بدبـــلوم نسبتـي 94 ممتـاز ..تخــصصي صيـانـة الحـاسـب الآلي .. وشـبكـات .. هـل بـجـامعـة 6 أكتوبر يـوجد تخـصص صيـانـة حـاسب آلي أو شـبكـات .. ؟؟..

.. س2 .. هــل شـهـادة الثـانـويه الصنـاعـية .. بدبلــوم .. يـقبلوهـــا .. أو .. لا ..؟؟..
    .. س3 .. إذا يـقبلوهـــا مــتى مـوعد التســجيـل بالجـامعــة ..؟؟..
    ..س4.. هــل لابــد مـن سـنـه تحضريــة ..؟؟..
    ..س5.. البـكـالوريــوس كــم سنـه بالنـسبه لتخصص الحـاسـب الآلــي ..؟؟..
    ..س6.. ومـاهـي تـكـاليف الجــامعة .. هـل كـل تــرم أحول لـهم فـلوس .. أم كــل سنـه .. أم أدفعهـا كـلها دفعــه واحـد لـجميـع السنـوات الــدراسـة ..؟؟..
    ..س7 .. هــل جـامعــة 6 أكتـــوبر مــعتــرف بــهـا فـي الســعوديــة ..؟؟..

.. واللــه يجـــــزيك كــل خيـــر .. ويــجعلهـــا فــي ميــزان حـــسنــاتــك ..
    .. وإذا عنــدك أي مــعلومـات تــفيدنــي .. أطــرحـهـا وأكــون شــاكـر لـك ..
    7 "
  2. الله يعطيك العافيه يا ولد عمي

انا حاصل على دبلوم شبكات سيسكو وccna ودوره ic3 و دورة icdl من معهد نيو هورايزن وارغب في اكمال البكالريوس في القاهره .
    السؤال
    هل يعادلون الدبلوم في اي جامعه اهم شي انها معتمده ويعادلون المواد ... انا حصلت جامعات تعادل الدبلوم 60 ساعه بس في امريكا وبريطانيا وانا ودي بمصر ...

وخايف اروح وبعدين احصل في مصر واندم
    ار جو المساعده
    لتواصل الايميل fd-888 هوتميل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammk
    انا ارغب مواصلة الدراسه مرحلة الماستر على حسابي الخاص بجامعة القاهره وقمت بتوثيق اوراقي من السعوديه وارغب في افادتي بالخطوة التاليه وين اروووح يعني علما ان تخصصي اصول دين ارجو افادتي لاهنت
    اخوى اهم شى تصدق اوراقك من وزارة الخارجيه بس وبعد ما تجى مصر على خير تصدقهم من الملحقيه والسفاره وبعدها من وزارة الخارجيه المصريه اهم شى لا تصدق الاوراق من السفاره المصريه فى الرياض لان الورقه يصدقونها لك بسعر 85ريال وفى مصر الورقه تتصدق بسعر 11جنيه مصرى
    بالنسبه لتخصصك فيه جامعة الازهر وفيه كلية دار العلوم بجامعة القاهره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كما الريشه
    الله يعطيك العافيه يا ولد عمي

انا حاصل على دبلوم شبكات سيسكو وccna ودوره ic3 و دورة icdl من معهد نيو هورايزن وارغب في اكمال البكالريوس في القاهره .
    السؤال
    هل يعادلون الدبلوم في اي جامعه اهم شي انها معتمده ويعادلون المواد ... انا حصلت جامعات تعادل الدبلوم 60 ساعه بس في امريكا وبريطانيا وانا ودي بمصر ...

وخايف اروح وبعدين احصل في مصر واندم
    ار جو المساعده
    لتواصل الايميل fd-888 هوتميل
    بالنسبه لمعادلة الساعات اعرف طلبه درسوا فى الكليه التقنيه ودرسوا فى جامعة الملك سعود تخصص حاسب الى وفصلوا وكملوا دراستهم فى مصر فى جامعة msa وعادلولهم بعض الساعات
    بالنسبه لجامعة 6اكتوبر الى اعرفه ان دبلوم الحاسب الالى لمدة سنتين يعادلونه عندهم بس ما اعرف كم ساعه يعادلون ويقبلونك فى كلية التربيه قسم حاسب الى بكالوريوس تربيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CoOoL 3aL ToOoL
    .. الـــ،،،ــلام علــيكم ..

.. كــيفك أخـوي .. ربـي يـعطيك العافــيه عـلى المــوضوع .. ومشـكـور ومـأقصـرت .. وجــزاك اللــه كـل خيــر ..

.. أخـوي عنـدي كـم سؤال .. ويــاريـــــــتك تـرد علــــيهم .. بســـرعه لأنـي عـن جد مستعجــل ..

.. س1 .. أنـا مـن خريج هـّذي السنـه ثـانـويه صنـاعـية بدبـــلوم نسبتـي 94 ممتـاز ..تخــصصي صيـانـة الحـاسـب الآلي .. وشـبكـات .. هـل بـجـامعـة 6 أكتوبر يـوجد تخـصص صيـانـة حـاسب آلي أو شـبكـات .. ؟؟..

.. س2 .. هــل شـهـادة الثـانـويه الصنـاعـية .. بدبلــوم .. يـقبلوهـــا .. أو .. لا ..؟؟..
    .. س3 .. إذا يـقبلوهـــا مــتى مـوعد التســجيـل بالجـامعــة ..؟؟..
    ..س4.. هــل لابــد مـن سـنـه تحضريــة ..؟؟..
    ..س5.. البـكـالوريــوس كــم سنـه بالنـسبه لتخصص الحـاسـب الآلــي ..؟؟..
    ..س6.. ومـاهـي تـكـاليف الجــامعة .. هـل كـل تــرم أحول لـهم فـلوس .. أم كــل سنـه .. أم أدفعهـا كـلها دفعــه واحـد لـجميـع السنـوات الــدراسـة ..؟؟..
    ..س7 .. هــل جـامعــة 6 أكتـــوبر مــعتــرف بــهـا فـي الســعوديــة ..؟؟..

.. واللــه يجـــــزيك كــل خيـــر .. ويــجعلهـــا فــي ميــزان حـــسنــاتــك ..
    .. وإذا عنــدك أي مــعلومـات تــفيدنــي .. أطــرحـهـا وأكــون شــاكـر لـك ..
    هلا اخوى بالنسبه لجامعة 6اكتوبر معترف فيها والرسوم الدراسيه بالدولار تدفع كل ترم بالنسبه لموعد التسجيل فاتح حاليا وحسب المقاعد المتوفره
    واذا حاب تستفسر اكثر ممكن تدخل موقع الملحقيه الثقافيه وسبق وان نزلت موضوع عن تكاليف الدراسه فى مصر بالنسبه لجميع الجامعات والشروط
    7 "
  6. على العموم الله يعطيك العافيه

ولا استفدنا شي اجابتك ما فادتني بشي ياريت اذا قدرت تسئل مادامك في نفس الجامعه

لاني متاكد انو فيه معادلات في جامعه 6 كتوبر بس ابي اعرف كم ساعه يعادلون وكيف اعادل
    موفق خير
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.