الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسات عليا في مصر

استفسار دراسات عليا في مصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبادي عبادي
    عبادي عبادي

مبتعث جديد New Member

عبادي عبادي السعودية

عبادي عبادي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 26th, 2011, 10:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا جزاكم الله خير على مساعدتكم لاخوانكم الطلاب
    ثانيا انا عندي كذا استفسار لو ما عليك امر
    اولا : انا معي بكالوريوس محاسبة وناوي اكمل دراسات عليا (ماجستير ) وش افضل جامعة للتخصص هذا
    ثانيا : حاليا انا موظف حكومي لكن بامكاني اخذ اجازه استثنائية لكن هل ممكن الالتحاق بالبعثة سواء من البداية او بعدين
    ثالثا : هل المكتب المعلن عنه في المنتدى اللي يتكفل باجراءات القبول موثوق فيه
    ولكم كل الشكر ,,,
  2. وعليكم السلامو رحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي
    بالنسبة لافضل جامعة
    كل جامعات مصر قوية ومعترفة
    عندك جامعة القاهرة وعين شمس والمنصورة والاسكندرية والازهر وغيرها
    واكيد كلها فيها محاسبة
    بالنسبة لموضوع الوظيفة الصراحة ما عندي فكرة عن انك تاخذ اجازة لكن سمعت ان من شروط الابتعاث الا تكون موظفا
    انت بامكانك تتاكد من الملحقية او تروح الوزارة في الرياض او تدخل موقوع الوزارة وتقرا الششروط العامة للبتعاث الموقع فيه كل التفاصيل
    الانضمام للبعثة انشاء الله سهل الحين الطلاب كلهم انضمو بعد صدور القرار
    والانضمام له شروط انك تخلص 30 ساعة وتجيب معدل ( معدل معقول ماهوب عالي يعني تقدر تجيبه ) هذي اهم شروط البعثة

موضوع المكتب والله ياخوك نصيحتي لك لا تثق باحد انا ما ودي اظلمهم لكن اذكر ان كان فيه مكاتب تقول تقدر تجيب قبول واخر شيء طلعو خطري طلعو نصابين
    بعدين انت وش تبي في المكاتب المكاتب ممكن تروح لها اذا تبي تروح برا دولة غربية يعني
    لكن مصر ممكن تجي لمصر وتخلص اوراقك وتدقم للجامعة خلال اقل من اسبوع
    ولو تعرف احد في القاهرة بس ترسل له اوراقك وهو يخلصها لك ويوم تبدا الدراسة تجي

موفق اخوي وانشاء الله تكون معلوماتي افادتك........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.