الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلم قيد التنفيذ

حلم قيد التنفيذ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تباشير
    تباشير

مبتعث جديد New Member

تباشير الأردن

تباشير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى لايوجد , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • لايوجد
    • أنثى
    • الاحلام, الاصرار
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 29th, 2011, 07:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار واتمنى القى له جواب من علم ومعرفة وليس ردود تملى الصفحات

ارغب في دراسة الطب البشري في الاردن اواي دولة اوربية يكون القبول فيها سهل
    لانني متخرجة من الثانوية لي خمس سنوات بمعدل 89 ودرست دبلوم صحي بس انا ابغى ادرس طب هل الاردن سهل القبول فيها وكيف مع العلم اني بدرس ع حسابي الخاص وهل وزارة التربية والتعليم لها شروط وهل فية احد اوصية يجيب لي قبول للدراسة ؟وكيف التقديم بعد القبول ان شاء الرحمن لي بالدراسة ؟ تكفون ردو ولكم دعوة بظهر الغيب
  2. يوجد فى جامعة المنصورة كلية الطب برنامج مشترك بين الجامعة وجامعة مانشستر طبعا من اكبر الجامعات ببريطانيا..البرنامج بجانب انه بيعطيكى بكالوريوس مزدوج فى الطب مصرى واخر بريطانى ،بتكونى مسجلة فى كل من الجامعتين بحيث لو حبيتى انك تكملى البكالوريوس فى جامعة مانشستر ببريطانيا بكل سهوله بتسافرى وتكملى هناك لانك طالبه بالفعل فى الجامعة ودى ميزه برنامج قوى جدا وبكالوريوس مزدوج وقبول فى جامعة مانشستر
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. القبول بيكون عن طريق ادارة الوافدين بس بعد تصديق الاوراق والمعادلة للثانويه حقك..بنشوف كام راح يكون معدلك بعد المعادلة لان مواد السلوك والعلوم الشرعية لا تحسب ضمن المجموع..والقبول بشرط المعدل فى الثانويه..
    والبرنامج اللى خبرتك عليه هو طب بشرى...وفى موضوع مثبت هنا فى المنتدى عن هذا البرنامج لاحد الاخوه
    فجهزى اوراقك الثانويه للصفين الثانى والثالث والقدرات وشهادة الميلاد او مستخرج رسمى منها وصورة الجواز وصور شخصية وروحى للملحقية فى القاهره على شهر 7 يوليو
    ولو ما قدرتى خبرينى وان شاء الله اجيبلك القبول
    بالتوفيق
    7 "
  4. حياك الله اختي
    الاخ medox
    ما قصر لكن
    للمعلومية الجامعات المصرية الحكومية ما تقبل الا نسب عالية وانتي نسبتكي 89 ما اعتقد تجيب لك قبول طب في مصر
    والجامعات الخاصة في مصر موقوفة

زي ما قلتي من اول مالك الا الردن
    الاردن بها جامعات خاصة ومعروف الجامعات الخاصة تقبل اي نسبة
    فقدمي ع الاردن
    والله ييسر امرك
    7 "
  5. يوجد تخصص طب في الجامعه الاردنيه والجامعه الهاشميه وجامعة العلوم والتكنلوجيا
    اما اذا كان عندك دبلوم ممكن يعادلون لك55 ساعه اذا كانت هناك مواد مشتركه بين خطتك في الدبلوم وخطتك بالبكالوريس
    اما عن المعدل المطلوب للقبول هناك معدلات خاصه بالطلبه الاردنيين ومعدلات للطلبه الوافدين ادخلي على موقع كل جامعه وشوفي المعدل المطلوب هذا كل الي اعرفه وانشاء الله اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.