الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم طلاب مصر ادخلوووو

استفسار مهم طلاب مصر ادخلوووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللايدي
    اللايدي

مبتعث جديد New Member

اللايدي الأردن

اللايدي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الأردن , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة الجامعه الاردنيه
    • الجامعه الاردنيه
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • الخبر, الشرقيه
    • اليمن
    • Jun 2011
    المزيدl

June 8th, 2011, 04:29 PM

مرحبا اخواني واخواتي اعضاء منتدى مبتعث
    سمعت ان التوفل مو شرط قبول للماجستير وانه شرط لمناقشة الرساله سؤالي هل هذا صحيح
    اذا كان صح معناها ان الطالب الي ماعنده توفل عليه ان يدرس انجليزي ويجيب شهادة التوفل خلال السنه الاولى الي يدرس فيها مواد الماجستير ثم يناقش الرساله بعد ما يجيب شهادة اجتياز التوفل هل سنه تكفي اوصل للمستوى المطلوب بالتوفل علما ان مستواي بالانجليزي مره ضعيف كون دراستي كانت بالعربي
    طلبتكم يا اخواني واخواتي ارجو ان تساعدوني
  2. مرحبا اختي
    بالنسبة للتوفل هو شرط مناقشة الماجستير ومش شرط قبول
    السنة الاولى في الماجستير بتكون تمهيدي ماجستير ماراح تحتاجينه
    بعد ماتنهين التمهيدي سجلي بأحد المعاهد القوية لأنه لو مر على التوفل اكثر من سنتين قبل موعد المناقشة راح تضطرين تعيدينه
    انا اتكلم بالنسبة لجامعة القاهرة ودراستي فيها للماجستير
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم الغربه
    مرحبا اختي
    بالنسبة للتوفل هو شرط مناقشة الماجستير ومش شرط قبول
    السنة الاولى في الماجستير بتكون تمهيدي ماجستير ماراح تحتاجينه
    بعد ماتنهين التمهيدي سجلي بأحد المعاهد القوية لأنه لو مر على التوفل اكثر من سنتين قبل موعد المناقشة راح تضطرين تعيدينه
    انا اتكلم بالنسبة لجامعة القاهرة ودراستي فيها للماجستير
    وبالتوفيق يارب

مشكور اخوي ماقصرت باقي نقطه اخيره انا ماابي اخذ الدبلومات الكثيره الي قبل تمهيدي ماجستير ابي اسجل تمهيدي ماجستير وبعدين رساله واخلص خلال سنتين لان ضروفي ماتسمح ادرس 3او 4 سنوات هل هذة الدبلومات اجباريه مايقبلوني بدونها
    7 "
  4. اختي بالنسبة لسنوات الماجستير لازم ثلاث سنوات كلوائح في جامعة القاهرة

بس احب انبهك السنة الجاية راح تتغير لوائح كثيرة وبعض الاقسام بتلغي سنة تمهيدي ماجستير اللي هي سنة واحدة وبيكون سنتين السنة الثانية نصها يدخل بالرسالة مع السنة الثالثة.
    وموفقة يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.