الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاردن ومصر دراسة القانون

الاردن ومصر دراسة القانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مناحي القحطاني
    مناحي القحطاني

مبتعث جديد New Member

مناحي القحطاني الولايات المتحدة الأمريكية

مناحي القحطاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة سان ديغو
    • سان ديغو
    • تربيه خاصه
    • ذكر
    • سان ديغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 16th, 2011, 07:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني انا ابي استفسر عن دراسة القانون في مصر والاردن الجامعات الحكومية على حسابي الخاص انا اعرف ان مصر رخيصة كثر لكن القبول لئن نسبتي 75 علمي هل من الممكن يقبلوني وطبعا انا بروح على حسابي وابي اعرف هل الالتحاق سهل او صعب يعني من خلال خبرتكم الله يوفقكم
  2. حياك الله اخوي مناحي
    بخصوص مصر
    فيه قانون لكن معدلك شوية
    لاني اللي اعرفه ان القانون يبي له معدل عالي شوية
    لكن ما احد يقدر يحكم ع النسبة المطلوبة حاليا لان كل سنة لها نسبة معينة
    ع العموم لو حبيت ممكن اسال لك عن النسبة لكن مو الان لكن بعد بداية التسجيل في شهر 7
    التسجيل راح يبدا شهر 7 فممكن وقتها نعرف هل 75 تدخلك قانون

الله يوفقك اخوي واسف ع الاطالة............
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي القحطاني
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني انا ابي استفسر عن دراسة القانون في مصر والاردن الجامعات الحكومية على حسابي الخاص انا اعرف ان مصر رخيصة كثر لكن القبول لئن نسبتي 75 علمي هل من الممكن يقبلوني وطبعا انا بروح على حسابي وابي اعرف هل الالتحاق سهل او صعب يعني من خلال خبرتكم الله يوفقكم
    حياك الله اخى الكريم واخى الطبيب السعودى
    مثل ما ذكر اخونا ان معدلك منخفض خصوصا راح يقل اكثر بعد المعادلة يعنى بيحذف درجات السلوك والعلوم الشرعية... بس اتوقع ان شاء الله لو ما قل معدلك عن 70 وكانت الاعداد الطلبة للعام القادم قليل ممكن الوزارة تخفض المجموع المطلوب للقبول وتلحق مكان بس كله يتوقف على نتيجة التنسيق ..فاللى راح تعمله الان هو انك تجهز اوراقك وتختمها وتعادل وتقدم على ادارة الوافدين وتنتظر الرد
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.