الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكميل محضرين المختبر بالاردن .. نظام التجسير

تكميل محضرين المختبر بالاردن .. نظام التجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاقي
    مشاقي

مبتعث جديد New Member

مشاقي الأردن

مشاقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى مختبرات , بجامعة كلية المعلمين بالجوف
    • كلية المعلمين بالجوف
    • مختبرات
    • ذكر
    • سكاكا, قريات
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 28th, 2011, 11:40 PM

السلام عليكم

( محضر مختبر ) تكمل بنظام التجسير ..

الاوراق المطلوبة :
    1_ الوثيقة الاصلية ..
    2_ شهادة الثانوي الاصلية
    3_ سجل المواد الي اجتزتها اثناء دراستك في دبلوم المختبرات
    4_ صورة من جوزا السفر
    5_ صورة البطاقة
    6_ صور شخصية مكشوف الوجة ( 6*4 )

طريقة التسجيل بالاردن بعد ماتتأكد من الجامعات المعتمده وتتأكد من وجود التخصصات المتوافقه مع دبلوم المختبرات
    1_ الذهاب للملحقية .. ( الجبيهه ) تختيم الاوراق وتاكيد من التخصصات المطلوبه
    2_ الخارجية الاردنية .. ( الدوار الاول ) تختيم الاوراق
    3_ القنصلية السعودية .. ( الدوار الاول امام الخارجية الاردنية ) تخيم الاوراق ولا تنسى تختيم صورة من جوز السفر
    4_ التعليم العالي الادني .. ( الجبيهه ) تختيم الاوراق
    5_ العودة للجامعة المختارة وتقديم الاوراق حتى تستلم جدولك

ياليت احد يفيدنا باي معلومه وطريقة التسجيل والاوراق المطلوبة
  2. طيب اخوي مشاقي واحد من الاصدقاء طلبني اسئلك اسئلة معينة وسوف يتم سردها كالتالي اولا يا اخي العزيز هو سعودي ومقيم في الاردن من فوق 10 سنوات مع عائلته خواله اردنين وبنفس الوقت كمل دراسة واخذ دبلوم اردني بمعدل 72 ساعة والجامعة الاردنية اذا دبلوم اردني نظام التجسير اكيد بعادلونها له كاملة يعني سنة ونص وبتخرج من الجامعة لو يسجل السؤال المهم اخي العزيز ماهي الاجرائات المتبعة لانضمامه للبعثه او التصاديق حقته يعني خصوصا الدبلوم حقه اردني هل يحتاج تصاديق ومعادلة بالسعودية قبل الانضمام للجامعه او ينضم دايركت ويكمل وياخذ البكالوريوس خصوصا انه مقدم على وظيفة في السفارة السعودية يعني الرجال ناوي يجلس طول عمره هنا اتمنى الاجابة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي 4
    طيب اخوي مشاقي واحد من الاصدقاء طلبني اسئلك اسئلة معينة وسوف يتم سردها كالتالي اولا يا اخي العزيز هو سعودي ومقيم في الاردن من فوق 10 سنوات مع عائلته خواله اردنين وبنفس الوقت كمل دراسة واخذ دبلوم اردني بمعدل 72 ساعة والجامعة الاردنية اذا دبلوم اردني نظام التجسير اكيد بعادلونها له كاملة يعني سنة ونص وبتخرج من الجامعة لو يسجل السؤال المهم اخي العزيز ماهي الاجرائات المتبعة لانضمامه للبعثه او التصاديق حقته يعني خصوصا الدبلوم حقه اردني هل يحتاج تصاديق ومعادلة بالسعودية قبل الانضمام للجامعه او ينضم دايركت ويكمل وياخذ البكالوريوس خصوصا انه مقدم على وظيفة في السفارة السعودية يعني الرجال ناوي يجلس طول عمره هنا اتمنى الاجابة
    ماعندي خلفية عن الموضوع هذا ،، لكن اكلمك عن الدبلوم السعودي تصادق شاهدة الثانوي والوثيقة والسجل الاكاديمي ،، وانا رحت لهم قالو بعد نتائج الثانوية قبل رمضان تعال اذ في مكان تسجل ،،
    7 "
  4. انا ما عندي علم بالدبلوم شلون بالضبط بس اتوقع في كثير معي بالجامعه خلصو دبلومات وسجلو عادي وبالنسبة لبعد رمضان ايه اخوي لان نتايج االتوجيهي حقهم الجمعه تطلع وهي بعدها وبالنسبة للتصاديق انا الي اعرفه انه بس وزارة الخارجية السعوية والقنصلية الاردنية اتوقع وبالاردن تصدقها من القنصلية بالدوار الاول ووزارة الخارجية لهم مكتب قبال القنصلية يمديك تصدق من عندهم وبعدها تمام التمام اتوقع بس كذا الاجرائات لكن بتاكد لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.