الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اريد اكمال دراستي للحصول على درجة البكالوريس (حاصل على دبلوم)

مساعدة اريد اكمال دراستي للحصول على درجة البكالوريس (حاصل على دبلوم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdalrhman12
    abdalrhman12

مبتعث جديد New Member

abdalrhman12 الأردن

abdalrhman12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى دبلوم الاوتوترونيكس (الكترونيات سيارات حديثة) , بجامعة جامعة البلقاء التطبيقية
    • جامعة البلقاء التطبيقية
    • دبلوم الاوتوترونيكس (الكترونيات سيارات حديثة)
    • ذكر
    • عمان, عمان
    • الأردن
    • Jul 2011
    المزيدl

July 7th, 2011, 08:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا اردني الجنسية حصلت على درجة الدبلوم في تخصص (الاوتوترونيكس- تكنولوجيا السيارات الحديثة) من جامعة البلقاء التطبيقية وانا اريد اكمال دراستي للحصول على درجة البكالوريس في هندسة السيارات مع العلم ان اكمال دراستي في الاردن لديها شروط هو النجاح في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة(الشامل) والحصول على معدل 70 لكي يتسنا لي اكمال دراستي بالاردن ولكني لم احصل على هذا المعدل وانا الان اريد اكمل دراستي في احد جامعات الدول العربية على ان تكون معترفة دوليا ورخيصة الثمن وانا اريد من الاعضاء الكرام ان يقترحوا علي الجامعات التي يمكن ان اكمل دراستي بها على ان يتم معادلة المواد التي درستها بالدبلوم.

ارجوا من الاخوة مساعدتي لأنني لدي الرغبة الشديدة في اكمال دراستي

ولكم جزيل الشكر
  2. اشكرك اختي الكريمة على الرد السريع

ولكن لدي استفسار هل يمكنني ان اسجل بالجامعة لأني على ما اذكر انه لا يمكن للغير سعوديين التسجيل في الجامعات السعوديه الا عن طريق بعثه من وزارة التعليم العالي في الاردن؟؟؟؟
    7 "
  3. اخوي عبدالرحمن عليك بمصر صدقني افضل شي وبالنسبة للجامعات في السعودية يمكنك الدراسة بها مافي مشكلة بس اتوقع لازم تكون مقيم او فيزة دراسية والله ما اعلم بالضبط لكن مصر ارخص وافضل شي وفي عندك جامعه بيروت الدولية في لبنان ممتازه جدا انا كنت ادرس فيها اول
    7 "
  4. اخي سعودي 44 شكرا لك على ردك الطيب

لكني اريد اكمال دراستي بتخصص هندسة السيارات على ان تعادل لي المواد التي درستها حيث يوجد في جامعة حلون في مصر هندسة ميكانيكة ولكن لا يوجد اي معلومات عن كيفية القبول او اقل معدل للقبول لغير المصريين وهل سيتم معادلة موادي التي درستها ام لا

ارجو من الاخوة الذين درسوا دبلوم والان يدرسون البكالوريس مساعدتي واعطائي معلومات عن كيفية اكمال دراستهم لمرحلة البكالوريس

ودمتم برعاية الله وحفظه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.