الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ناوي ادرس في الجامعة الامريكيه في الامارات

انا ناوي ادرس في الجامعة الامريكيه في الامارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونو57
    نونو57

مبتعث مستجد Freshman Member

نونو57 الولايات المتحدة الأمريكية

نونو57 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانويه عامه علمي , بجامعة فرجينيا
    • فرجينيا
    • ثانويه عامه علمي
    • ذكر
    • فريجينا, فيرجينيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 8th, 2011, 04:26 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا طالب سعودي متخرج من الثانوي من قبل اسبوعين و توني حاصل على الشهاده ( علمي ) معدل عالي و لله الحمد .. و ناوي ادرس على حسابي في دولة الامارات العربيه المتتحده و بالتحديد في الجامعه الامريكيه .. لكن اللي يحيرني فيه ثنتين .. وحده في الشارقه و وحده في دبي .. وش الافضل ؟؟ .. و هل تنصحوني فيها ؟؟ .. و هل هي معترف فيها ؟؟ .. اي وحده معترف فيها ؟؟ .. و هل فيها سعوديين ؟؟ ..

و فيه سؤال خارج النص : ( انا محتار بين الدراسه في ولاية انديانا في امريكا في جامعة بوردو .. و في الدراسه في الجامعه الامريكيه في الامارات .. وش تنصحوني فيه .. خاصة اني ساكن في الشرقيه في الدمام .. يعني قريبه الامارات .. و نفس الوقت ودي ادرس لغة لان لغتي ضعيفه .. و نفس الوقت هناك ما اعرف اضبط اموري في امريكا .. اريد استشارتكم )
  2. اول شي حياك الله اخوي ومبروك التخرج وعقبال الشهادة الكبيره يارب

بخصوص سؤوالك اخوي الجامعات المعترف فيها حاليا

جامعة الشارقه

امريكية الشارقه

جامعة الامارات

جامعة زايد فرع ابو ظبي والعين

فقط اذا تبي تدرس ادرس في احد هالجامعات امريكية الشارقه لسه انا ماعندي خبره فيها بعد انظمامي للبعثه طلبوا مني اني اغير جامعتي والسمستر الجاي راح يكون اول سمستر لي في الجامعة الامريكية بالشارقه

فما اقدر افيدك بمعلومات اتمنا الاخوان يفيدونك ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجامعة الامريكية في الشارقة هي الافضل
    ^^ نعم الامريكية في الشارقة معترف فيها اما امريكية دبي لا

.. وبالنسبة اذا فيها سعوديين والا لا فيها بس مب كثيير
    بس انت متأكد انك تبى تدرس على حسابك والا البعثة؟

اذا على حسابك ترى رسومها غالي شوي يعني حدود 80 الف بدون سكن
    وبالتوفيق ان شاء الله واي استفسارات حاضرين ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت_الامارات
    انا انصحك بامريكية الشارجة وايد يمدحونها ومعترف فيها
    واي معلومات ثانية نحن حاضرين
    سلام عليكم لو سمحتي ابي استفسر عن الدراسه في الجامعه الامريكيه بالشارقه ابي ادرس ماجستير ادارة مستشفيات انا من السعوديه وابي اعرف هل التخصص هذا موجود بالجامعه وكم بتكون الرسوم وكيف بتكون الدراسه لاني مقدر اكون منتظم ابي انتساب واسف جداً ع الاطاله والله يعطيك العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essa swar
    سلام عليكم لو سمحتي ابي استفسر عن الدراسه في الجامعه الامريكيه بالشارقه ابي ادرس ماجستير ادارة مستشفيات انا من السعوديه وابي اعرف هل التخصص هذا موجود بالجامعه وكم بتكون الرسوم وكيف بتكون الدراسه لاني مقدر اكون منتظم ابي انتساب واسف جداً ع الاطاله والله يعطيك العافيه
    وعليكم السلام
    الدراسة في هذه الجامعة مسموح بها لمرحلة البكالوريوس فقط
    الجامعات الموصى بها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.