الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الطب ارجووكم ادخلوو وجاوبوني

طلاب الطب ارجووكم ادخلوو وجاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور أسنان
    دكتور أسنان

مبتعث جديد New Member

دكتور أسنان الأردن

دكتور أسنان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب أسنان , بجامعة الجامعة الأردنيه
    • الجامعة الأردنيه
    • طب أسنان
    • ذكر
    • الأردن, عمان
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

July 10th, 2011, 10:30 PM

السلام عليكم

اخواني الي يدرسون طب بالأردن انا حاب أعرف دراسة الطب بشكل عام كيف تكون خاصه في السنوات الأولي

يعني مثلا الدراسه تكون من الكتاب او من ملازم احصلها في المكاتب وهل الدروس الخصوصيه تنفع

يعني انا حاب اعرف كيف تكون دراسة الطب واتمنى المشاركه من طلاب الطب

ويعطيك العافيه .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنيه 6 سنوات بدون امتياز
    اول ثلاث سنوات محاضرات في الجامعه
    والثلاث سنوات الاخيره محاضرات وعملي مكثف في المستشفى

اما من ناحية الدراسة
    تتم دراسة المحاضرات على حسب دكتوور الجامعه يعطيك سلايدات الاوراق اللي يعرضها بالبروجكتر .. والكتاب والمرجع
    وبعض الدكااتره يكتفي بالسلايدات وعلى حسب الماده
    ولكن معظم الخليجيين وان كان الاغلب ياخذون دروس خصوصيه .. اما بعض الجامعات في المناطق الغير الحضاريه مثل جامعة مؤته طلابها لا يجدون دروس خصوصيه
    يعني تخيل لدرجة ان بعض الطلاب ياخذ خصوصي على المواد الحره وعلى مادة الانجلش
    اتمنى اني اوفيت ما تود معرفته
    واي استفسار اخر انا حااضر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اولا احب ان اهني اخي > كيك وحلآوهـ < على ردوده الأكثر من رآئعة و " المكفيه والموفيه " لكن آحبت ان اعلق على شي بسيط من بعد إذنكم ...

بشآن .... ".. اما بعض الجامعات في المناطق الغير الحضاريه مثل جامعة مؤته طلابها لا يجدون دروس خصوصيه
    يعني تخيل لدرجة ان بعض الطلاب ياخذ خصوصي على المواد الحره وعلى مادة الانجلش
    "

و تعليقي هؤؤ .. " صدقت بقولك غير حضآريه .. لكن مآ باليد حيله .. حيث آننآ ضحية تجربة لهذه الجامعة .. ليس آنه لآ يوجد اماكن للدروس الخصوصية ولا معاهد و هذه من الأشياء الضرورية بالمره .. يوجد ولكن قليله و ليست كلها بكفاءة كبيرهـ ... لكن للإخوآني الطلبة المبتعثين الجدد الى جامعة مؤتة .. أود أن آخبركم و بالأصح اطمئنكم ,,, بإني ذهبت للمحلقية و بعد حوآر مع الأخ عثمآن القصير ,, قآل

" لآ آنكر آننآ ضحينآ بكم ، و احنا اخوان ، والأخ الكبير يضحي ، لكن بالنسبة للدفعة الجديدة رح نعطيهم سنة تحضيرية بعمان و يصيرون يروحون لمؤتة ياخذون > كلاسين < ويرجعون باص يوديهم ويرجعون و بعد السنة ذي يكملون في مؤتة ، ... الخ " و لآ تضمنوا كلآمه .. يمكن يغيرهـ...او ما يصير ..

،، بإختصآر كان هذا المفيد من كلامنا معهيعني لا تخافون من مؤتة ولا شيء هي جامعة كويسة لكن المكان اللي فيه الجامعة مو مؤهل و افضل لكم تعلمموا الطبببببخخخخخخ ... و آعذروني على " الدخله الغلط " ....
    لكم جزيل تحياتي ..
    7 "
  4. بخصوص جامعة العلوم و التكنولوجيا الأردنية

يجب عليك أولا دراسة التحضيري اذا كنت سعودي مبتعث

بحيث

سنة تحضيرية + 6 سنوات دراسة الطب + الامتياز / 8 سنوات

بالنسبة للدراسة وغيرها تختلف من شخص لآخر

كنت اذكر اكثر من شخص يذاكرون من الكتاب والسلايدات ولا عمري شفتهم في مراكز الدروس الخصوصية ما شاء الله درجاتهم 90 و 80 في التحضيري

لكن أكثر طلابنا يعتمدون على الخصوصي أو الملخصات الخصوصية اللي ما نقدر ننكر فضلها علينا بعد الله ولكنها تهدر الوقت الكثيييير

بالنسبة لوضع الدكاترة صراحة مااحب أخفيك الكثير منهم ولا نهضم حقوقهم شرحهم غير وافي خصوصا لمستوياتنا

وزي ماقال كيك وحلاوة الشرح مرات يكون على السلايدات للمواد اللي تحتاج حفظ وفي مواد تتطلب فهم تشرح على اللوح في الاخير كل دكتور له طريقته

والسلام
    7 "
  5. 8 سنوات والله كثير

انا سجلت بالجامعه الأردنيه طب اسنان دراستهم 5 ببسنوات بدون السنه التحضيريه

اخوي بالنسبه للدروس الخصوصيه كيف طريقتهم وبالنسبه للأسعار ياليت توضحلي اكثر

وووواهم شي بالنسبه لي هل اخذ بالسنه التحضيريه رياضيات << يارب مااافي

يعطيكم العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.