الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اتمنى الرد عليه

استفسار اتمنى الرد عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rose2011
    rose2011

مبتعث جديد New Member

rose2011 الأردن

rose2011 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى ترجمه , بجامعة مجهول موقتأ
    • مجهول موقتأ
    • ترجمه
    • أنثى
    • __, __
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 04:35 PM

السلام عليكم ورحم الله وبركاته

انا جبت بنسبة لثانويه 99.97 وبالقدرات 68 والبتحصيلي 58
    وللاسف قدمت بالجامعه وماطلعلي غير علوم انسانيه وتطبيقيه
    وماني عارفه ايش اعمل ناس يقولولي ادخلي ترجمه وادرسي برا انجليزي تطبيقي
    وناس تقولي ادخلي علوم تطبيقيه تمريض وجيبي معدل عالي وبعدين ادرسي طب برا السعوديه او بالأخص بالأردن

وانا بعد القدرات والتحصيلي جاني احباط ونسدة نفسي عن الطب والصراحه كتير حابه الترجمه

المهم الي عندو نصيحه او مجرب الشي لي انا فيه ياريت مايبخل عليه وياريت تردو على موضوعي باسرع وقت ممكن
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن
    الف مبروك اختي والله يوفقك

انا نصيحتي لك
    اول شيء قدمي ع البعثات العربية........وحتى لو طلبوا 80 في القياس والتحصيلي تراهم مو متشددين ولا يطبقون هالشروط لكها
    فقدمي عليهم وان شاء الله يقبلوك
    هذا اول خيار

ثانيا
    دام نسبتكي كذا حلوة وانتي كنتي حابة الطب نصيحة اخ لك...........لا تتنازلي عن الطب
    اذا عندك القدرة المادية وتقدرين تدفعين عن نفسك السنة الاولى خلاص قدمي ع جامعات برا المملكة ولا تضيعي عمرك بعلوم طبية وبتمريض
    واللي قالك ادرسي وجيبي معدل بعدين حولي تراه كلام فاضي
    اسالي مجرد ......كل الكليات يقولون لك الحين ادخل علوم طبية واا جبت معدل زين حولناك للطب البشري .........ويوم الطالب يجيب المعدل يقولون والله مافيه مقاعد
    خرطي.............
    قدمي ع اي دولة عربية مصر او الاردن
    بحيث انك تدرسي اول سنة ع حسابك الخاص وبعد سنة تنضمي للعبثة والحمدلله الحين الانضمام اسهل من اول بكثير
    وممكن تختاري احدى الدول العربية بحيث تقدرين ع مصاريفها لان الدول اللي برا الطب جدا غالي
    وانا انصحك بمصر لانها ارخص دولة عربية وغير كذا القبول مضمون اذا نسبتكي كذا
    والتسجيل بدا قبل فترة

الله يوفقك اختي
    7 "
  3. اختي ارجعي قدمي تحصيلي وقدرات السنه الجايه وان شاء الله بتجيبي معدل عالي الحين لانك كنتي مرتبكه وخايفه ما طلع معاكي معدل عالي
    وان شاء الله ربي ييسهل لك كل صعب
    ما شاء الله عليكي ثانويتك حلوة اذا انتي حابه الطب وحاسه انك حتنجزي لا تتخلي عن طموحك
    واذا انتي حابه اللغه والترجمه وعندك ميول عالي ولغتك جيده ف الله يوفقك قدمي وادرسي اول سنه والسنه الجايه ان شاء الله اذا حابه قدمي التحصيلي تاني ويصير عندك خيارين اذا ما وجدتي نفسك باللغه تقدري تحولي
    الله ييسر لك امرك ويدلك ع طريق الخير
    7 "
  4. اختي انا اقول سوي زي ما قال الاخ الطبيب السعودي قدمي على ابتعاث الدول العربية بس لا زم تروحين بكره اللي هو يوم الاربعاء لانه اخر يوم
    وقدمي على المنحه الدراسيه الداخليه يعني تدرسين باي جامعه اهليه على حساب التعليم العالي وتقدرين تدرسين طب وشروطهم هي انكي تكونين جايبة فوق ال80 في الثنوي وفوق ال65 في القدرات وهم ما يطلبون تحصيلي بس لا زم تدورين جامعه اهليه معترف فيها عند الوزاره وتجيبين قبول منهم القبول اسعاره تبدى 250 الى 4000 على حسب الجامعه والتقديم على المنحه الدراسية الداخلية تبدى في 1 رمضان والله يوفقك انشاء الله ادعيلي تكفين ترى انا نفس حالتك تقريبا جايب بالثنوي 94 وبالقدرات 73 وبالتحصيلي 59
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.