الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي استقيل من العسكرية واكمل دراستي ومحتاج مشورتكم

ابي استقيل من العسكرية واكمل دراستي ومحتاج مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرميح
    الرميح

مبتعث جديد New Member

الرميح السعودية

الرميح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة hj
    • hj
    • IT
    • ذكر
    • mk, jo
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

July 18th, 2011, 01:08 AM

تخرجت عام 1423 هـ بنسبة 89%علمي ودرست بكلية الاتصالات والاكترونيات وتخرجت منها بدبلوم تقنية حاسب

والتحقت بالخدمة العسكرية والان وكيل رقيب وعمري 29 سنة وادرس ادراة اعمال بجامعة الملك عبدالعزيز انتساب االمستوي

الرابع ولكني ندمان على كل يوم قضيتة بعد الثانوية وندمان اشد الندم على دخولي كلية الاتصالات ودخولي للوظيفة حتى الزواج

ضحيت به كله عشان أحسن ضروفي واكمل دراستي ..والان ولله الحمدلله وضعي المالي لابس به ولاكني محتار في مكان الدارسة

والتخصص الذي ممكن اكمل به أن لديه دبلوم حاسب وادرس ادارة اعمال مستوى رابع انتساب ولكن لدية رغبه وطموح أن ادرس

هندسة مدنية اومعمارية او انشائية لاني بصراحة اهواء المقاولات والهندسة والمشارئع الانشائية ولديه خلفية والمام بها .

افكر بدراسة التخصص بالاردن لقربه من السعودية ولان المهندسين الاردنيين تميزوا بهذا المجال فمارائكم ياشباب .. وبالله التوفيق
  2. اهنئك على طموحك إخوي

دام عمرك . .تقريبآ. .يعتبر كبير .

فمن وجة نظري . .صعب ترجع تدرس من جديد ..

ليش مآتكلمت هندسة حاسب على الدبلوم الي معك

انآ قريت مرـه موضوع . .عن طلأب كلية الاتصالات يعأدلون لهم درجآت كثيره في كندآ

كمل هندسة حاسب .. والهندسة المعمأريه أخذهإ مآستر اذإ فيه مجآل

انإ كذلك .فأصل من العسكريـه . .وطألع ان شآء الله اكمل هندسة اتصالات

ولأ أعلم هل يعادلون لي ام لأ . .

لكن الطموح شي جميل . . وأتمنى انك مآتمر بمعأنأتنأ مع الفيزآ ويكون حضك أحسن منآ

هذي وجهة نظري . . وأعيد احيي طموحك

دعوأتك تطلـع فيزتي . .درآستي بقآ عليهأ آسبوع .:*_*:.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطنووخ
    اهنئك على طموحك إخوي

دام عمرك . .تقريبآ. .يعتبر كبير .

فمن وجة نظري . .صعب ترجع تدرس من جديد ..

ليش مآتكلمت هندسة حاسب على الدبلوم الي معك

انآ قريت مرـه موضوع . .عن طلأب كلية الاتصالات يعأدلون لهم درجآت كثيره في كندآ

كمل هندسة حاسب .. والهندسة المعمأريه أخذهإ مآستر اذإ فيه مجآل

انإ كذلك .فأصل من العسكريـه . .وطألع ان شآء الله اكمل هندسة اتصالات

ولأ أعلم هل يعادلون لي ام لأ . .

لكن الطموح شي جميل . . وأتمنى انك مآتمر بمعأنأتنأ مع الفيزآ ويكون حضك أحسن منآ

هذي وجهة نظري . . وأعيد احيي طموحك

دعوأتك تطلـع فيزتي . .درآستي بقآ عليهأ آسبوع .:*_*:.
    اول الله يوفقك ويسهل امرك وتطلع قيزتك وتكمل دراستك بتفوق أن شاء الله

اما بالنسية لدراسة هندسة الحاسب فكان بمكاني اكمالها بتقنية الرياض مع انها مكلفة ولكني ليس لدية رغبة بهذا التخصص ومهندسي الحاسب كثر ماشاء الله عندنا وانا افكر بدراسة الهندسة المدنية ليس لكي احصل على وظيفة ولاكن لرغبتي وللعمل الخاص
    وانت كما تعلم المملكة مقبله على نهضة وتطور في المشارئع والمهندس المدني يدخل اضعاف اضعاف مهندس الحاسب وممكن أن يقوم بعدت اعمال خارج الوظيفة كالتعاون مع مكاتب الاستشارات وادارة والاشراف على المشارئع وتخطيط المدن والطرق وغيرها .
    7 "
  4. [QUOTE=الطبيب السعودي;2888561]والله ياخي
    انت الوحيد اللي تعرف وش المناسب لك

لكن انا نصيحتي لك
    خلك في وظيفتك وادرس انتساب في الادارة
    لكن لا تترك وظيفتك
    خاصة ان عمرك مو صغير

الله يوفقك[/QUOTE

الله يعطيك العافية أخوي على المرور والكلام الجميل ولاكني لست مرتاح في عملي ولا يمكن أن استمر فيه
    7 "
  5. يعجبني تفكيرك

خل الي يقول عمرك كبير ومن هالكلااام

اطلب العلم من المهد الى الحد

انا عمري الان 28 سنة .. وادرس اللغه حاليا ... وابي اكمل بكالوريوس من جديد .. مع العلم اني دارس دبلوم بالسعودية .. بس ماعندي مشكلة .. الحمدلله ادرس واتعلم واعبد ربي واصلي واصووم

العمر مايفرق مع احد

هل تعلم ان في ناس الان اعمارها بالثلاثين والاربعيين ويدرسوون ثانوي ليلي ...؟؟

اترك الناس الي باقي مقفله ويعتبر فيها تخلف بالعمر .. يجيك يقول عمرك كبير وعمرك مدرش شنو ... بالعكس انت تفكيرك مرره مناسب ..

ماضيعنا الى هالمراهقيين .. اذا شافك تبي تدرس . يقول لك انت شايب .!! لاتدرس

واذا جينا للعلم والاجتهااد .. انت احسن منه بمليوون مره . ماشاء الله والله يوفقنا ويستر علينا دنيا واخره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 996
    يعجبني تفكيرك

خل الي يقول عمرك كبير ومن هالكلااام

اطلب العلم من المهد الى الحد

انا عمري الان 28 سنة .. وادرس اللغه حاليا ... وابي اكمل بكالوريوس من جديد .. مع العلم اني دارس دبلوم بالسعودية .. بس ماعندي مشكلة .. الحمدلله ادرس واتعلم واعبد ربي واصلي واصووم

العمر مايفرق مع احد

هل تعلم ان في ناس الان اعمارها بالثلاثين والاربعيين ويدرسوون ثانوي ليلي ...؟؟

اترك الناس الي باقي مقفله ويعتبر فيها تخلف بالعمر .. يجيك يقول عمرك كبير وعمرك مدرش شنو ... بالعكس انت تفكيرك مرره مناسب ..

ماضيعنا الى هالمراهقيين .. اذا شافك تبي تدرس . يقول لك انت شايب .!! لاتدرس

واذا جينا للعلم والاجتهااد .. انت احسن منه بمليوون مره . ماشاء الله والله يوفقنا ويستر علينا دنيا واخره
    الله يوفقك ياخي الغالي أعطيتني امل بالدنيا التي كنت أعتقد بانها ضاعت مع ضياع عمري عندما رد الاخوان وقالوا عمرك كبير أصابني هم وحزن مع اني متاكد بأن الطموح قد يعيقة المال والاستقرار ولاكن لا يعيقة العمر فكم من اناس حازوا على الدكتوراة في مراحل عمرية متاخرة ..
    7 "
  7. اخي ارميح افصل من العسكرية لابوها على ابو من جابها مايعرف العسكرية الا اللي عمل فيها
    انا ادرس في جامعة الملك عبدالعزيز الاداب قسم دراسات اسلامية المستوى الرابع بنسبة 3.10 وان شاء الله بعد ما الخلص ناوي اني افصل وقدم دراسات عليا على حسابي الخاص علما انه يوجد لدي دخل ثانوي بس مدري وين ادرس ارغبة الاولى ودي بالجامعة الاسلامية العالمية بماليزيا او بمصر او بالاردن علما ان عمري الان 34عام
    نصيحتي لك انه اذا عندك دخل شهري ثابت يساعدك فقدم ستقالتك والله يوفقك
    علما واحد من جماعتي الان يحضر الدكتوراة في السودان وما درس الابعد ان لاح اشيب في راسة
    استعن بالله ولا تتردد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.