الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن شي في كشف الحساب في موقع الملحقيه

استفسار عن شي في كشف الحساب في موقع الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Too2
    Too2

مبتعث جديد New Member

Too2 البحرين

Too2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى fainnance , بجامعة ruw
    • ruw
    • fainnance
    • أنثى
    • bh, refa3
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 26th, 2011, 03:35 AM

-
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..
    وش آخبآركم .!
    عندي استفسار .. انا أدرس في البحرين في الجآمعه الملكيه وكنت على حسآبي لمدة سنتين ويوم جآ
    آخر قرآر تحولت على البعثه .. كلمت الملحقيه قالو لي وصل الضمآن المالي للجامعه .. الحين جيت افتح موقع
    الملحقيه و آعمل كشف حساب بشوف المكافأه نزلت وإلآ لآ .. لأني مسافره مااقدر اشيك بالصرآف .. يطلع لي
    إنو فيه مبلغ نزل في حسآبي .. 22082.87 ريآل .. الوصف رسوم درآسيه .. ونوع آلصرف إحتساب .. + المكافأه
    حقت هذا الشهر .. رسلت للملحقيه مآردو علي .. وبصرآحه منفجعه معقوله يكون هالمبلغ لي !؟ وش تتوقعو السآلفه
    وفيه آحد نزل له آو حطو له هالمبلغ في كشف الحساب ... وممكن يكون هذا اللي هم دافعينه للجامعه لهذا السمستر
    حاطينه علشان اعرف بس .. مع العلم اني مادفعت إلآ رسوم التسجيل إلى اخر سمستر اللي تحولت فيه ع البعثه ..
    الله يعافيكم آفيدوني لأني جد مو عآرفه استقر .. و الإن بي بي السخيفين ماعندهم خدمات اون لاين .. و انا ماعندي
    صراف .. وشششكرا .. و آعتذر على الإطاله ,,
  2. هلا بك اختي ودي اقول ان المبلغ لك علشان تعطيني نصهم هههههه
    بس لا مو لك عزيزتي انا مكلمه المحاسب بنفسي في الملحقيه المبلغ للجامعه مو لنا حتى انا نزلت لي بس لخبطه في الحسابات مفروض ماتنزل لنا في كشف الحساب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.