الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب بالاردن عااااااااااااااااجل

الطب بالاردن عااااااااااااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan alhazmi
    sultan alhazmi

مبتعث مجتهد Senior Member

sultan alhazmi بولندا

sultan alhazmi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • مستقبلاً إن شاءالله, حالياً السعودية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 28th, 2011, 10:05 PM

السلام عليكم

اخواني وش الجامعات المعترف بها بالأردن لدراسه الطب وبأي مدينه

وكم التكلفه .؟ من سكن ومصاريف وجامعه بالسنه بالريال!!

ومتى ينتهي التسجيل للجامعات بالاردن بالهجري .؟

وهل اذا قبلت بالطب ادرس تحضيريه وانا ضامن مقعدي ام لازم اتعدا معدل معين .؟ وكيف الدراسه هل زي السعوديه تحضيريه ثم الطب؟
  2. السلام عليكم

يوجد ثلاث جامعات معتمدة لدراسة الطب و الجراحة

1- جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية - إربد

2- الجامعة الأردنية - العاصمة عمان

3- جامعة مؤتة - الكرك

انا بالنسبة لي راح اعطيك معلومات عن جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لأني حاليا أدري فيها

اول شيء رسوم الجامعة
    رسوم الساعة الواحدة في الجامعة لدراسة الطب هي 250 دينار أردني
    مسموح لك بالفصل الواحد 18 ساعة والفصل الصيفي 9 ساعات
    250.00 دينار أردني تساوي 1,322.85 ريال سعودي

بالنسبة لمصاريف السكن والمعيشة أقل شيء تحتاج 550 دينار حتى تمشي أمورك بأريحية لأن الأردن شوي غالية
    550.00 دينار أردني تساوي 2,910.27 ريال سعودي

بالنسبة للتحضيري مو زي نظام جامعاتنا انت اذا دخلت تحضيري يكون قبولك جاهز لكلية الطب يعني الشغلة مو تنافسي

بالنسبة للقبول في جامعة العلوم والتكنولوجيا هو الكتروني لكن أظن إنك جيت متأخر لأن اليوم آخر يوم

https://services.just.edu.jo/applic/

ممكن في جامعات أخرى ما خلص فيها التسجيل تأكد من ذلك

أتمنى إني أفدتك
    7 "
  3. مرحبا اخوي

بالنسبة للجامعات الشباب ما قصروا

بس في ملاحظه الاخ Freshman Member الجامعة الاردنية وجامعة مؤتة افضل الجامعات لكن.... ...صعب قبول الخليجين بشكل مش طبيعي انا ابن عمي اردني الاصل ولاني شهاده التوجيهي من الامارات 81 ما طلعله لو معدلك 90 علمي ....بصراحة صعب يقبولك

انصحك اسأل عن الجامعات الخاصة ........ ادخل على الانترنت وانا رح اعطيك مواقع الجامعات وانت شوف الشروط المهم ما يكون مكتوب اي اشي بمانع دراسه اهل الخليج مثل السعودية وغيرها

عندك مثلاً ....جامعة العلوم التطبيقية , الموقع (شفا بدران) ....... جامعة البتراء , الموقع (طريق المطار) ...... جامعة البلقاء التطبيقية (طبعاً هاي جامعة حكومية وتقدر تدخلها موازي يعني تدفع مبلغ اعلى قريب انك في جامعة خاصة ) انا كنت اعرف صديق لي فيها وهو سعودي , موقعها (في السلط الجامعة الام , وفرع وفي عمان جبل الحسين) ...طبعاً اخوي كل هاي الجامعات موقعها في عمان ....اسهل الك لانك بصراحة بأعتبار غريب وليش تسكن او تروح جامعة بعيدة عن عمان .....اربد كويسة لانها تقريباً مدينة جميلة واهلها طيبين

التسجيل بالاردن بأقل من شهر بنتهي اسأل وتأكد ولحق حالك

هاي معلوماتي وربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.