الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهم افضل الاردن او مصر

ايهم افضل الاردن او مصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاحمد
    الاحمد

محظور

الاحمد غير معرف

الاحمد , تخصصى طالب , بجامعة جامعة دبرسن
    • جامعة دبرسن
    • طالب
    • غير معرف
    • دبرسن, هنقاريا
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

October 20th, 2007, 01:59 PM

ياجماعه انا نسبتي 93.81 ودي ادرس الطب ودي احد ينصحني
    وش رايكم في اي دول
    ودي استفسر عن السعر وكم تكلفة الدراسة ولمعيشة في كل من الدولتين

وكيف طريقة التحويل

على حساب الحكومه
  2. الانضمام للبعثه يكون بعد ماتخلص 30 ساعه <<<<<<<<<<الشروط موجوده في موقع الوزاره

بالنسبه للسعر يختلف من جامعه لجامعه اخرى
    بس على نسبتك في مصر ........جامعات خاصه

والله يوفق الجميع وربنايسهل امورنا ان شاء الله
    7 "
  3. يا رجال رح مصر وانت مغمض مو عشان اني ادرس فيها لا بالعكس الامور فيها باذن سهله والشعب تتعود عليه ما عليك بس على الاقل ازين من الاردن ....انا اقوله لك بحكم اني مجرررررب الدراسه في مصر

وبالنسبه للتحويل على البعثه اهم شيء يكون معدلك لا يقل عن 2 من 4 او 3 من 5
    وتكون مخلص 30 ساعه فعلا وانا باعتقادي انها باذن الله ما راح تكون صعبه

وبالنسبه للتكلفه فهي تختلف يعني مثلا
    1-الجامعات الحكوميه اعتقد والله العالم ما تزيد عن 1500 جنيه استرليني بالسنه بس تاكد بنفسك
    2-جامعة 6 اكتوبرالطب والجراحة 6650 دولار امريكي بالسنة
    3-الجامعه الامريكيه تكون بين 6000 و 7000 دولار بالترم الواحد فقط يعني بالسنه تصك ال 14 الف دولار

فيه تختلف من جامعه لجامعه وانا بصراحه انصحك ب سته اكتوبر يعني تعتبر هي الافضل من ناحيه المكان والتعامل مع الطلبه بدون ادنى تعقيد

بالنسبه للمعيشه اخي العزيز فلا تخاف ابدا يعني بامكانك تصرف بالشهر 2000 جنيه فقط يعني ما يقارب 1350 ريال شهريا كحد ادنى تقريبا وبامكانك تصك ال 5000 جنيه فهي بحسب صرفياتك

الجنيه المصري = 1.5 ريال سعودي تقريبا

هذا بالنسبه لمصر ...عاد الاردن انا ما اقول انها شينه لكن مصر افضل منها بحسب اعتقادي الشخصي والله يوفقك
    7 "
  4. نور الهدى ياعزيزي ترى ما فيه اسهل من محرك البحث قوقل وتحط اسم الجامعه اللي تبيها وتطلع بياناتها وتاخذ رقم الجامعه وتتصل عليهم وتطلب منهم يحولونك على قسم التسجيل وعاد قسم التسجيل يعطيك الشروط المبدئيه وبعدها يعطيك رقم الفاكس الخاص بالجامعه وترسل اوراقك لهم ومن هنا تجيك الموافقه المبدئيه وتخلص باقي الاجراءات اللازمه ومن هنا انتهت القضيه بدون مكتب بدون وجع راس فالامر ابسط مما تتصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.