الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الللي بيسجل في مصر الترم الثاني..ادخلووو هنا بلييييييز

الللي بيسجل في مصر الترم الثاني..ادخلووو هنا بلييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hefo
    hefo

مبتعث مجتهد Senior Member

hefo الولايات المتحدة الأمريكية

hefo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical engineering , بجامعة Wright state University
    • Wright state University
    • Biomedical engineering
    • أنثى
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

October 20th, 2007, 05:55 PM

هاااي..كيييييفكم؟؟ اللي بيسجل الترم الثاني طب في جامععة مصر للعلوم والتكنلوجيا؟؟متى التسجيل وكيف نسلم شهادتنا لازم اجي مصر ولا عادي بالبريد...؟؟ انا اقووول لو في احد رايح من مصر منن الاعضااء نعطي اوراقنا يسجلنا؟؟ولا اذا فيي مكتب قبووول يجيبلنا القبووول؟؟ولا شرايييكم؟؟؟
  2. أختي هيفو مستحيل تحصلي مكاتب تجيب قبول للطب ولا حتى الصيدلة والأشعة وكل التخصصات الصحية تقريباً
    الأفضل أنك تتعاملين معهم مباشرة وبدون وسيط او مكتب وصدقيني أذا لقيتي مكتب يجيب قبول طب اعرفي انه نصاااب :121:
    بما أنك تبين جامعة اهلية عندك خيارين أختاري الي يناسبك
    الأول أنك تتعاملين معهم بالفاكس وترسلين أوراقك وتسجلين بالكلية الي انتي تبينها
    الثاني أنك تروحين بنفسك لمصر وتسجلين وأنا أفضل الخيار هذا
    أن بآخر العطلة كنت بمصر ورحت للجامعة وتفاجات أن المقاعد كلها مليانة بالطب مع أن التسجيل ماله الا 9 ايام من فتح !!
    عشان كذا خلك لازقة فيهم اول بأول وأذا الله ما كتب لك الفصل الثاني تعالي السنة الجاية قبل الدراسة بأيم عشان تكونين أول المسجلين
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.