الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طموحه وابي مساعدة

طموحه وابي مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toota
    toota

مبتعث جديد New Member

toota غير معرف

toota , تخصصى مايمديكم , بجامعة oum
    • oum
    • مايمديكم
    • غير معرف
    • حاليا قلب الخبر, شرق بلادي
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 22nd, 2007, 04:41 AM

اول شي احب اسلم عليكم واشكركم كل الشكر والتقدير على هاالمنتدى الأكثر من رائع
    واللي افاد الكثير والكثير من الطموحين امثالنا....
    بصراحه اول ماسمعت عن ها المنتدى تحمست اني اسجل فيه وهذي اول مشاركه
    المهم انا ادرس ماجستير ادارة اعمال بالجامعه العربيه في البحرين وطبعا الماجستير من قبل الجامعه الماليزيه المفتوحه وبعد ماخلصت اول سمستر وعديته الحمدلله قالو ان الجامعه مو معترف فيها وان حتى الجامعه الام في ماليزيا مومعترفه فيه؟؟؟؟؟مع ان اول ماسجلت كان الكلام غيروكثر الكلام والقيل والقال واللي طلع طلع واللي كمل كمل من الطلاب والطالبات والاغلبيه العظمى ماكملو بحكم ان قالو ان احنا تونا في البدايه ونروح نشوف غيرها جامعه....وسالت وتعبت واحتست ومازلت محتاسه ماني عارفه شسوي واغلب الجامعات اللي سألت مو معترف فيها بالسعوديه,والجامعه قالت ان احتمال في ديسمبر السعوديه تعترف فيهاوالاوراق ماشيه طيب والحل يعني؟نصدق او لا,اسجل لسمستر الجديد ولا اشوف غيرها

بليز اذا احد عنده فكرة عن هالموضوع يقولي ولاتبخلون علي بمشورتكم
    ويعطيكم الف عافيه
  2. بصراحه اعجبني حماسك والله يوفقك لكن فيه نقاط مهمه على الواحد يتخذها وانا اعتبرها حجر اساس قبل ان الواحد يكمل دراسته اللي هي
    1- تكون الجامعه معترف فيها
    2-بعدها تتاكدين من ان التخصص ماستر اداره اعمال معترف فيه

لانه الوزاره عندها تركيبه غريبه بالاعتراف في بعض الجامعات يعترفون بتخصص اداره اعمال بكالريوس ولا يعترفون بالماستر مع انه امتداد للتخصص في نفس الجامعه

الشيء الثاني اللي حبيت اوضحه لك انك لا تعطين اي اهتمام للكلام اللي ينقال مثل ( انهم راحو يعترفون بالجامعه مستقبلا ) لانه فيه واحد من اخوياي طاح في فخ الاشاعات وحصل على الماستر ولم يعترف بها بالسعوديه لذلك انتبهي .... الا اذا انتي كنتي تشتغلين بشركه (قطاع خاص) يعني مو تابعه للحكومه فاقولك خذي الضوء الاخضر وبالطقاق بالوزاره وكملي الماستر اما فيه حاله انها تابعه للحكومه جهه العمل فيصير اجبار عليك ان الجامعه والتخصص تكون معترفه فيها

اخر شيء حبيت اقوله لك دومك انسانه طموحه وتبين تواصلين دراستك وتحاولين تطوري من نفسك انه يبيلك تراجعين وزاره التعليم العالي وتتواصلين مع المسؤلين مو مع الموظفين واذا كانت فيه امور خاصه تحبين توضحينها وضحيها لهم بطريقه رسميه.... وعلى فكره دومك انتي تسعين في الاخير تبين توصلين والله يوووووفقك
    7 "
  3. مشكووووور اخوي فيصل ويعطيك الف عافيه
    اما سالفة يعترفون بالبكالوريوس والماستر لا بصراحه اول مرة اسمع وفعلا شي غريب..وانا اللي عرفته ان جامعة الخليج العربي هي بس اللي معترف فيها بس طبعن الجامعه اللي انا فيها الحين هي الوحيدة اللي مناسبه ظروف دوامي يعني تعليم مفتوح او تعليم عن بعد.
    المهم انا اشتغل في قطاع خاص ,وكلامك دفعني اكثر اني اكمل بس زي ماقلت مايمنع هذا اني اسأل الوزارة ..(طبعن هذا اذا عطوني وجه وردو علي)
    اتمنى التوفيق للجميع ويارب يوفقنا وينجحنا..
    7 "
  4. الجامعة اوبن انسي تعترف سالفة مفتوحة ماتنفع بقرش نصيحة لكي تبطلي من الان وتشوفي جامعة حكومية تعطي الماستر في الجامعة العربية المفتوحة معتمدة وهي الوحيدة لكن بالشغل ما يعترفو فيها عندنا جامعة الملك عبدالعزيز طبقت نظام الماستر التنفيذي محاضراته اقل واقوى من ناحية العمل وهوا يختلف عن الماجستير الاكاديمي انه يهتم بالعمل والموظفين وبصراحة رائع حاولي تبحثي هناك عن ماجستيرات تنفيذية لان محاضراتها قليلة يومين بالاسبع بالويك اند يعني ومعتمدة والله يوفق الجميع
    7 "
  5. انا اضم صوتى لاخوى مارون
    انت تخصص تمويل مارون بجامعة مصر انا خريج منها بكالوريوس تمويل
    وبالتوفيق للجميع
    ويا ان الواحد يدرس فى شىء معترف فيةولا ما يدرس هذا مو تحطي بس هذا الصح
    لان طالب الماجستير مو رايح يدرس بمعهد لغة او حاسب وياخذ الشهادة ويرجع لا هذا انسان باحث لازم يكون على علم ودراية بكل شىء وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.