الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب اغاثه ..............عاجله

طلب اغاثه ..............عاجله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سرور
    سرور

مبتعث جديد New Member

سرور غير معرف

سرور , تخصصى طالب , بجامعة الخليج
    • الخليج
    • طالب
    • غير معرف
    • البحرين, السليمانيه
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

October 25th, 2007, 01:51 PM

السلام عليكم
    بعد تخرجي من الثانويه بمعدل 91,5
    وبعد معاناة لاتخفى على احد للتسجيل
    بالطب في جميع كليات المملكه والبعثات
    لم اقبل..:102: ...اتجهت للتسجيل بجامعة الخليج بالبحرين ...فأفادوني انه لايمكن
    قبولي الا بابتعاث من قبل الحكومه السعوديه
    حتى ولو كانت الرسوم على حسابي!!!!!!!!!
    فاتجهت للتسجيل بجامعة العلوم والتكنلوجيا باليمن
    عن طريق مكتب بمركز الواحه بالدمام باعتبار ان
    اليمن هي الوحيده التي يمكن ان الحق على الدراسه فيها اذ ان الدراسه تبدأ الان ولكن المفاجأه اني ايضا لم اقبل:101: لكثرة المتقدمين !!!!!!ونصحوني بالتسجيل مباشرة من اليمن وكلمت الجامعه مره يقولوا فيه وامس قالوا قفلنا التسجيل!!
    انا الان محتار اروح احول فيهم؟؟؟ ولا هناك دوله ثانيه يمكن التسجيل الان فيها؟؟؟والا اروح ادرس في نيوزلند لغه واسجل طب السنه القادمه ؟؟مع اني
    مابي اضيع السنه هاذي علي؟؟؟ارجوكم ساعدوني
    ورودو علي ولا تكونوا انتم والزمن علي ..الله لايسامح الي كان السبب في بهدلتي انا واهلي.....
    ومشكورين مقدما
  2. اخوي الغالي انا سأبدي رأيي المتواضع ....
    انت كم جبت بالقياس والتحصيلي هذه النسبتين اهم من الثانويه....
    انا شخصيا اعرف واحد جاب بالثانويه 97%والقياس 86% والتحصيلي 81%
    ولم يقبل في الطب بجامعة الملك سعود....
    والان هو بالهندسه.......
    انت ليه مارحت للجامعات المتراميه في المملكه مثلا جامعة الجوف تقبلك جامعة القصيم جامعة الطائف....
    وانا اقول لك ان كانك تبي شوري ان كان لك القدره الماديه ابتعث لنيوزيلندا على حسابك وشد حيلك وبعدين حول على حساب الوزاره ....
    اخوي الغالي اتمنى اني افدتك بما لدي من معلومات متواضعه...تقبل تحياتي وشكرا...
    7 "
  3. شكرا قلم جرئ لسرعة استجابتك!!!!!!!!!!!!!
    التحصيلي والقياس 77و76
    طبعا المعدل نازل لان من بعد بهدلتي في امتحان الرياضيات الي نزل نسبتي من 97,5 الى 91,5وان الي رفضت ادرس بمدرسه خاصه يعني واثق من نفسي هههههههههالمهم لاتقلب علي المواجع انا سجلت بالرياض وجده بس وما سمعت عن امكانية القبول في الجوف وغيره الا متأخر
    بس رايك اني ادرس لغه والا طب في نيوزلند اخاف ادرس طب ولا اتحول السنه الجايه واتوهق بالرسوم اكيد مرتفعه يعني مو زي الدول العربيه اذا ماتحولت اقدر ادبرها....ولا لا؟؟؟مادري مازلت محتار..!!!شورو علي
    ولك قلم جرئ مني :85:
    7 "
  4. حبيبي اسمعني زين...
    الحين المركز الوطني للقياس والتقويم بدا التسجيل فيه سجل فيه واختبر...يمكن تجيب نسبه حلوه...
    ثانيا....انت رح ادرس لغه وشد حيلك فيها واذا ماقدرت تحول ارجع هنا وادرس طب في جامعه من الجامعات الي ذكرتها لان بالمقابل اذا كانت معك لغه انجليزيه راح تختصر لك طرق كثيره ومعقده في الطب....
    وانت توكل على الله والله يوفقك واذا بغيت اي شي قله وانا اخوك الي ماولدته امك..
    7 "
  5. برتكول........وahmaaad شكرا لمروركما ومؤازرتكم لي

القلم الجرئ.................يعني ممكن امتححن قياس وتحصيلي من جديد خاصة اني امتحنت قبل الشهاده مرتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومعليش سؤال ثاني ...تعبتك معاي.........تنصحني بالدراسه للغه وبعدين احاول احول للطب بنيوزلند والا هناك دوله افضل منها لاني لسه على البر مابعد ابدأ شئ بالنسبه للدراسه بره .
    يعني من جهة قوة اللغه والرسوم وسهولة التحويل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟جعل الله كل ماتعمله في ميزان حسناتك
    واذا عند الاخوه بعد راي ارجو تنويري
    7 "
  6. ابو الشباب انا نسبتي 94 والقياس 86 وسجلت ادارة ميولك وين اتبعه والجامعات الحكومية ترى مستحيل تقبلك طب بها النسب ما ابغى احطمك اوكرانيا ترى جيدة ورخيصة ومعتمدة فيها الطب روح والله يوفقك ترى زيها زي السعودية بالصرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.