الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثات السعوديات في مصر،،،،الله يخليكم ردو؟؟

للمبتعثات السعوديات في مصر،،،،الله يخليكم ردو؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموع الشوك
    دموع الشوك

مبتعث مستجد Freshman Member

دموع الشوك السعودية

دموع الشوك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سكن وادارة منزل , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • سكن وادارة منزل
    • أنثى
    • الله أعلم, اطهر بقعه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

September 4th, 2011, 03:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي المبتعثات في مصر العربيه،،لدي استفسار بخصوص،،،هل يوجد احد مبتعث لسنة
    1432من المملكة العربية السعودية:::
    لاني لم اجد تخصصي بنفس مفرداته الا في الجامعات المصريه،، وودي اقدم عليها ولكن اخشى الاتوافق الوزارة لانها تشترط الان الابتعاث الخارجي،،،واقفل باب موفقتها على الابتعاث على الجامعات العربيه،،وهل ممكن ان استثنى وادرس في مصر،،،حيث اني معيدة، تخصصي سكن وادارة منزل؟؟ وخصوصا ان تخصصي لايوجد الا في عدد من الجامعات المصريه؟؟؟
    ولدي استفسار اخر هل،،،يجب ان ترسل شهادة الميلاد من ضمن الوراق المطلوبه عند التقديم؟؟لانها ضايعه من زمان؟؟وهل ممكن ان يمشي الحال بدونها والا تعتبر من الضروريات؟؟
    واللي حالتها زي حالتي ترد عليه؟؟؟؟؟؟
    ولكم مني خالص الشكر؟؟؟؟؟؟
  2. في انتظار ردكم الله يرحم والديكم ردوووووو ،والله العظيم تعبت من هذا الموضوع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الشوك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي المبتعثات في مصر العربيه،،لدي استفسار بخصوص،،،هل يوجد احد مبتعث لسنة
    1432من المملكة العربية السعودية:::
    لاني لم اجد تخصصي بنفس مفرداته الا في الجامعات المصريه،، وودي اقدم عليها ولكن اخشى الاتوافق الوزارة لانها تشترط الان الابتعاث الخارجي،،،واقفل باب موفقتها على الابتعاث على الجامعات العربيه،،وهل ممكن ان استثنى وادرس في مصر،،،حيث اني معيدة، تخصصي سكن وادارة منزل؟؟ وخصوصا ان تخصصي لايوجد الا في عدد من الجامعات المصريه؟؟؟
    ولدي استفسار اخر هل،،،يجب ان ترسل شهادة الميلاد من ضمن الوراق المطلوبه عند التقديم؟؟لانها ضايعه من زمان؟؟وهل ممكن ان يمشي الحال بدونها والا تعتبر من الضروريات؟؟
    واللي حالتها زي حالتي ترد عليه؟؟؟؟؟؟
    ولكم مني خالص الشكر؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمة

اختي للاسف ما اقدر افيدك لان ما فهمت وشهو تخصصك
    لكن اللي فهمت من كلامك انك خايفة الوزارة ما توافق ؟
    طيب ليه ما تروحين للوزارة نفسها في الرياض حي الغدير وتستفسري منهم
    غير كذا اللي اعرفه ان المعيد جامعته هي المسؤولة عن ابتعاثه فممكن اذا راجعتي شؤون الابتعاث في الكلية اللي فيها ممكن يفيدوك اكثر
    بخصوص هل في مبتعثين لمصر اكيد فيه
    لكن الابتعاث ع الدول العربية يقتصر ع البكالوريوس وطلاب الدراسات العليا يروحون ع حسابهم ثم ينضمون هذا اللي اعرفه
    وكمان فيه بعثات خاصة مثل بعثات من وزارة الدفاع
    ع حد علمي شهادة الميلاد ضرورية للتقديم ع مصر
    موفق اختي واسف اني ما قدرت افيدك بشيء
    7 "
  4. اختي بالنسبة للابتعاث للدول العربية مثل ماقال اخوي الطبيب السعودي مقتصر على الطب
    وتقدرين تدرسين السنة الاولى على حسابك الخاص وبعد كذا اذا ربي اراد تقدرين تطلبي التحاق بالبعثة
    اما بالنسبة لشهادة الميلاد مو ضرورية لتسجيل الماجستير وماتنطلب الا لطلبة البكالوريوس انا قدمت بدون شهادة الميلاد للماجستير
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشكله ان تخصصي غير موجود بنفس المفردات اللي تدرس في جامعاتنا السعوديه غير في مصر،وانا دورت في الجامعات الاوربية لقيته يندرج تحت ادارة اعمال وادارة عامة ،حتى المفردات مختلفه تماما،
    بعدين انتي قدمتي على ماستر وماطلبوا منك شهادة الميلاد؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم الغربه
    اختي بالنسبة للابتعاث للدول العربية مثل ماقال اخوي الطبيب السعودي مقتصر على الطب
    وتقدرين تدرسين السنة الاولى على حسابك الخاص وبعد كذا اذا ربي اراد تقدرين تطلبي التحاق بالبعثة
    اما بالنسبة لشهادة الميلاد مو ضرورية لتسجيل الماجستير وماتنطلب الا لطلبة البكالوريوس انا قدمت بدون شهادة الميلاد للماجستير
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.