الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المقابلات الشخصيه لجامعة الخليج العربي بالبحرين

مساعدة المقابلات الشخصيه لجامعة الخليج العربي بالبحرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CAT
    CAT

مبتعث جديد New Member

CAT البحرين

CAT , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى الطب , بجامعة جامعة الخليج العربي
    • جامعة الخليج العربي
    • الطب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 6th, 2011, 04:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن ولا عليكم امر يا طلبة العام وقبله تقولون لنا وش هي طبيعة اسئلة المقابله وهل هي بالعربي او الانقلش

وياليت بعد الي مقابلتهم اليوم يفيدونا

وجزاكم الله خير جميعا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    أنا طالبة هالسنة ومقابلتي باجر إن شاء الله مو اليوم .. بس قلت أفيدك باللي أعرفه ..
    المقابلة بالانجلش، بس يقولون ممكن يكون في مترجم قاعد ممكن يساعدك اذا ضيعت او شي ..
    والاسئلة أنا ما أعرفها بالضبط بس عموماً في أسئلة تكون دارجة في هالنوع من المقابلات المفروض تتوقع يسألونك إياها مثلاً :
    ليش اخترت تدرس الطب؟
    ليش اخترت جامعتنا؟
    ليش تعتقد إن راح نقبلك؟ ( اهني عاد تصير واثق من نفسك وتقول مميزات شخصيتك اللي تحس إنها تتلائم مع الوظيفة )
    ممكن يسألونك شنو ناوي تتخصص؟ ( يمكن مو حاط في بالك تخصص معين بس لازم توريهم إن عندك خطة لمستقبلك )
    ممكن يقولون ليش هالتخصص بالذات؟
    وممكن يعطونك case يقولون لك فرضاً جاك مريض فيه كيت وكيت شلون راح تتصرف معاه؟ (بيشوفون شخصيتك من خلال إجابتك)
    و غالباً يكون في سمة معينة لأسئلتهم، إنها تكون مجال الإجابة فيها واسع، ما يكون الجواب كلمة ورد غطاها، عشان كثر ما تسولف كثر ما يكتشفون من شخصيتك،
    وطبعاً لازم تكون واثق من نفسك وانت تتكلم عطهم انطباع حلو أول ما تدخل إنك مو خايف وترجف عادي تخيل نفسك طبيب مشهور وهذول صحفيين جايين يستفيدون من خبرتك P:

هذا اللي عرفته من بحثي عن الأسئلة اللي تكون في هالنوع من المقابلات، أكيد ما راح تكون نفسها بالضبط بس لو تحضر نفسك لهالأسئلة بتكون متهيئ نفسياً وما تتفاجئ فيها، وقبل لا تدخل تذكر دعاء موسى عليه السلام:(قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي) .. واذا خلصت مقابلتك لا تنسانا هني في المنتدى اكتب لنا شصار معاك عشان نستفيد اللي مقابلاتنا اليوم الثاني الله يوفقك وييسر لك أمرك دكتور.

7 "
  3. مشكورة اختي نور ويعطيك العافيه ما قصرتي يالغالية

لكن للاسف انا مقابلتي 7 سبتمبر يعني طلبة هالسنه ما راح اقدر اساعدهم بخصوص المقابله ..

بس هذا ما يمنع اني ان شاء الله راح اكتب كل شي بالتفصيل الممل

عشان يستفيدون منا الطلبه في السنوات القادمه

الف شكر لك مره ثانيه اختي

والله يوفقك ويوفق كل طالب وطالبه
    7 "
  4. اعووووووووووووووووووووووووووووووووذ بالله

مالقيت الا البحرين

مشاكل وفتن وحرب بين السنة والشيعة وربي

ومضايقات بالجامعة ومشاكل كثيييييير كثييييير طلاب فصلوو ورجعو درسو بمصر

وين عقولكم يناس

البحرين جدا ماتصلح

وثاني شي كلها دعارة وامراض الايدز يحطونها حتى بالاعواد الاسنان بالمطاعم اي وربي يبغون ينشرون الامراض الخبيثة في المسلمين

وامريكا واسرائيل تفتح بيت دعارة هناك لانهم عارفين ان السعودين يجون هناك يدورون الاشياء ذي

وين عقولكم يناس

تمشي بالشارع تحصل السعودين والبحرينين سكارا بالشارع

وثاني شي الحكومة هناك تكررة السعودين لانهم يعتقدون انهم مايجون الا لدعارة بالبحرين

لاتغلطو غلطة خويي
    كان يدرس طب هناك انه يبكي بكاء ندم راحت سنتين وفصل عشان الحاجات ذي

فكرررة البحرين شيلوها من روسكم لايطهدونكم الشيعة

وتحياتي
    اذا بكلامي شي يزعل او يضايق سامحوني هاذي الحقيقة والله يناس

في امان الله
    7 "
  5. الله يعافيك أخوي CAT ما سويت شي،
    اهااا عيل انت في نفس يوم مقابلتي عالعموم أنا صديقتي مقابلتها اليوم اذا قدرت أشوفها قبل ما تسافر راح أسألها وإذا عرفت شي بأكتبه اهني عشان الكل يستفيد،
    آمييييين الله يوفق الجميع يا رب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.