الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليززز أحد يساعدني عن الدراسه في الأردن :)

بليززز أحد يساعدني عن الدراسه في الأردن :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *just me*
    *just me*

مبتعث جديد New Member

*just me* السعودية

*just me* , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى nurse , بجامعة tabouk
    • tabouk
    • nurse
    • أنثى
    • tabouk, ...........................
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 08:39 AM

بليزززززز أحد يجاوبني أنا أن شاء الله رح أدرس في الاردن تمريض بس أبي احد يأكد لي أذا أقدر ألتحق في البعثه بعد السنه الاولى أذا جبت معدل عالي ........بليزززز الي عندو معلومه لايبخل وربي يجزاكم ألف خير
  2. والله يالغلا حالي من حالك

أنـآ كمان بروح أدرس طب

وحابة أعرف الإنضمام كيف

قالوا لي سهل الانضمام للطب بس ابغى أعرف سنة ولا أكثر ><

وراح اتصل بكرة بنفسي على الملحقية لأن اليوم اجازة عندهم

يارب حد يفيدك قبلي
    7 "
  3. حياتي أنتي ربي يسر لكـ ولي وللجميع انا الي اعرفو انو طب أن شاء الله مضمون ربي يوفقك ويسر امرك ويحقق مرادك والله انا طالعه تجسير ومو عارفه اذا راح تشملني البعثه بس اذا اتاكدتي انا استنى رد
    ودي لكـــــــــــ
    7 "
  4. السلام عليكم ، انا طالب بجامعة العلوم والتكنولوجيا ، بالنسبة للبعثات لازم تكون عديت سنه كامله بنجاح بالنسبه للطب ، اما بالنسبة للتخصصات الثانيه لازم تحقق الشروط اللي ترفع الضغط 30 ساعه ومعدل 75٪ ولازم كمان تتأكدو إن التخصص مفتوح فيه الإلتحاق بالبعثات ولا لأ ، لأنو في تخصصات وقفوا فيها البعثات.. وبالنسبة للي بتدرس تجسير نصيحه جيبي معاكي وصف للمساقات من المعهد اللي كنتي تدرسي فيه عشان تتعادل لك عدد أكبر من الساعات .. موفقين جميعاً ..واي استفسار انا حاضر
    7 "
  5. شكرا لك اخوي والله ينور لك ايه جبت وقمت بمعادله سيئه مع انو درجات عاليه بس الله يسر بس ابي اعرف ايش معنى مواد الاستدراكيه وكيف يخلوني ادرسها وانا اصلا متخرجه من كلية نظام ثلاث سنوات واذا عندك خلفيه كيف اقدر ما ادرسها لانو ظلم وشكرا لك مره ثاني وربي يسر لك
    7 "
  6. العفو ، إنتي اللحين تقولي انك سويتي معادله وخلصتي وانظلمتي فيها !! بس ترى عادي مثلا بعد مرور شهر من الدراسه بإمكانك تروحي للمسجله الخاصه بقسمك وتخليها تسوي لك اعادة معادله وتكوني جايبه وصف للمساقات ووقتها تقعدي على راسها لين تعادل لك أكبر عدد ممكن عشان يقل عدد الساعات ، بالنسبة للمواد الاستدراكيه فهي ، لغة انجليزيه وحاسوب ، اللغه الإنجليزيه ٣ مواد ( E99 ,E11,E112 ) والحاسوب ماده واحده هذا المقصود بالمواد الإستدراكيه وهي اجباريه لجميع الطلاب ( بس من الممكن انك ما تدرسي E99 ولا حاسوب ) اذا دخلتي اختبار المستوى اللي يكون قبل بداية الدراسه ما ادري اذا في لك أو لا ؟؟ لانك مجسره، بس هذا الاختبار سهل جدا اذا جبتي فيها اعلى من ٥٠ يعفوك من دراسة المادتين ويتبقى لك بس مادتين انجليزي اللي هما ( E11,E112 ) موفقه ان شاء الله وتمشي امورك ، ومبروك عليك القبول يازميلتنا واي استفسار انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.