الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوكم ردوا بسرعه ماباقي وقت ....

مساعدة ارجوكم ردوا بسرعه ماباقي وقت ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hado0oy
    hado0oy

مبتعث جديد New Member

hado0oy الولايات المتحدة الأمريكية

hado0oy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة king saud
    • king saud
    • english
    • أنثى
    • Ryadh, Ryadh
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 14th, 2011, 03:05 AM

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

صباح الخيرررررر ,,,,,,,,,,,,,,,,, انا طالبه مبتعثه من المرحله السادسه لدوله امريكا ماستررر تخصص ماليه والمرافق قانون واجلت بعثتي هل استطيع تحويل البعثه لدوله عربيه ؟
    انا ارسلت ايميل للوزاره قالوا لايمكن التحويل الا باسباب مقنعه وما ادري ايش اكتب الاسباب المقنعه تكفووووووون افزعولي مابي البعثه تروح علي وانا ماعندي اسباب؟

تكفووووووون الي عنده طريقه اقدر احول فيها لاني ماخليت جامعه في السعوديه قدمت عليها ما قبلتني الي عنده حل يقوله وبليييييييييييييييييييييييييييييييز لاحد يحطمني ويقول مافيه والا لازم بواسطه ما عندي واسطه .........

مشكورين ويعطيكم العافيه يارب الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ويحقق امانيكم ياررررررررررررررب

2. والله يالغاليه انا نفس حالتك , قدمت على اكثر من 6 جامعات بالسعوديه للاسف ماقبلتني ولا جامعه , الله يعين بس

بس عاد ان شاء الله يجي احد ويفيدك فيها .. واذا بغيتي سبب مقنع قولي لهم .. ان امريكا بعيده وماعرف فيها احد وانا مامعي محرم وصعبه اروح لوحدي واغترب لوحدي , وحبيت تساعدوني وتحولون بعثتي على الاقل ان الامارات دوله عربيه وبيساعدوني خواتي الاماراتيات , وياليت تقبلون طلبي

والله يوفقك ويسهل دربك , ( لنا الله )
    7 "
  3. مرحبااااااااااااااا اختي .......انا الي اعرفه ان الفيزا ماتقدرين تطلعينها الابعد ان يعطونك قبول المعهد الي اهو اي توني وبعدها تبدين تعبين استمارة الفيزا لان في استمارة الفيزا بيانات عن قبول المعهد مثل مكانه وتاريخه و....الخ ، وقبول المعهد الي يجيبه مكتب تجسير بترتيب مع الوزاره بعد حضور الملتقى لكن انتي عليك قبول الجامعه اذا رحتي هناك.................وســـــــــــــــــــــــــــ ـلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.