الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاد تكفون ردوا ع سؤالي هذا

استفسار عاد تكفون ردوا ع سؤالي هذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3amer
    3amer

مبتعث مستجد Freshman Member

3amer ماليزيا

3amer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة ممقن mmu
    • ممقن mmu
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 05:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع باختصار ان ودي التحق بالأكاديميه العربيه للعلوم والتكنلوجيا والنقل البحري بتخصص هنديه بحريه لكن خايف من بعض نقاط
    1 / هل من الممكن اني اقدر اخذ ماجستير بتخصص هندسه كهربائيه بعد انتهائي من بكالوريوس الهندسه البحريه ؟
    2 / ماهي فرص العمل في المملكه لتخصص الهندسه البحريه ؟

السؤال الأخير / تنصحوني التحق بهذا التخصص ؟

الله يزوجكم بالذريه صالحه قولوا امين

الي يعرف اجوبه لأسألتي لا يبخل عي وخصوصا السؤال الاول
  2. قبل كل شي ادع ان الله يزوجني =)
    امممم والله ياخوي سمعت بواحد راح يدرس بالخارج هندسة شلالات تخيل!! هذآ اتوقع بيتعب عشان يلاقي توظيف يهتم بتخصصه
    الشلالات وين والمملكه وين
    لكن هندسه بحريه ولله الحمد البحآر تحدنا من الشرررق والغرررب لكن والله جديد علي هالتخصص .. هل هو مرغوب والله ما أدري؟؟
    والماجستير والله ما عندي عنه اي خلفيه
    بس اهم شي لاتنسى تدعي لي بالزواج في القريب العاجل =) صراحه عرفت كيف تجذب
    الله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  3. حياك الله اخوي

الاكاديمية اعرف شباب يدرسون فيها ماستر ودراسات عليا
    لكن بما ان التخصصين مختلفين عن بعض لازم تتاكد وتسالهم قبل لا تدخل
    بعدين انت ليه ما تحدد تخصصك من اول يعني تبي تدرس بكالوريوس شيء والماستر شيء ثاني طيب كذا بتشتت نفسك
    استخر ربك وادخل التخصص اللي تحس انك راح تبدع فيه سواء كهرباء ولا بحرية وكلها تخصصات حلوة واغلب الطلاب السعوديين في الاكاديمية تخصص هندسة بحرية

الله يوفقك وييسر امرك ويكتب لك اللي فيه الخير
    اهم شيء دعواتك لنا بالزوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج والذرية الصالحة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صــمــت الـغـروب
    قبل كل شي ادع ان الله يزوجني =)
    امممم والله ياخوي سمعت بواحد راح يدرس بالخارج هندسة شلالات تخيل!! هذآ اتوقع بيتعب عشان يلاقي توظيف يهتم بتخصصه
    الشلالات وين والمملكه وين
    لكن هندسه بحريه ولله الحمد البحآر تحدنا من الشرررق والغرررب لكن والله جديد علي هالتخصص .. هل هو مرغوب والله ما أدري؟؟
    والماجستير والله ما عندي عنه اي خلفيه
    بس اهم شي لاتنسى تدعي لي بالزواج في القريب العاجل =) صراحه عرفت كيف تجذب
    الله يوفقك ويسهل امورك
    الله يزوجك بنت الحلال الي تصونك وتنسيك هموم الدنيا
    اي البحار تحدنا لكن اغلب التخصصات هالايام بالمصانع والبحر قليل النشاط فيه لكنه موجود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.هايدي
    والله لو اعرف ماراح اقصر معك بس اعذرني
    وإن شاءالله الاعضاء ماراح يقصرون معك
    تسلمين والله اختي وجعلك بالزوج الصالح >> احمدوا ربكم اليوم نازل دعاوي بالزواج
    وما دعيت لنفسي بالزواج ههههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب السعودي
    حياك الله اخوي

الاكاديمية اعرف شباب يدرسون فيها ماستر ودراسات عليا
    لكن بما ان التخصصين مختلفين عن بعض لازم تتاكد وتسالهم قبل لا تدخل
    بعدين انت ليه ما تحدد تخصصك من اول يعني تبي تدرس بكالوريوس شيء والماستر شيء ثاني طيب كذا بتشتت نفسك
    استخر ربك وادخل التخصص اللي تحس انك راح تبدع فيه سواء كهرباء ولا بحرية وكلها تخصصات حلوة واغلب الطلاب السعوديين في الاكاديمية تخصص هندسة بحرية

الله يوفقك وييسر امرك ويكتب لك اللي فيه الخير
    اهم شيء دعواتك لنا بالزوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج والذرية الصالحة
    عاد انت يبي لك دعاء كبير زي الحوات بدل ما تتزوج وحده تاخذ لك ثنتين ومتفاهمات بعد

المشكله في الهندسه البحريه انه تخصص مطلوب لكن بحدود صغيره جدا رغم ان راتب حلو ومميزات جباره اجازات ورواتب جبارة وبدلات واشياء تخليك خلال 5 سنوات تتزوج ونشتري لك مارسيدس وفيلا بدون اي دين >> قويه حبتين
    من مساوء التخصص هو الغياب الكثير عن الاهل يعني راح يكون دوامك بنص البحر ع سفينه لاشهر طويله ممكن لكن اذا رجعت تاخذ اجازة طويله
    عشان كذا باشتغل كم سنه فيها اذا الله كتب لي بعدها اكمل ماجستير لهندسه ميكانيكيه واستقر في الجبيل عند اهلي وارتاح من الشقا >> احلامه عاليه هالولد هههههههههههههه p
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3amer
    عاد انت يبي لك دعاء كبير زي الحوات بدل ما تتزوج وحده تاخذ لك ثنتين ومتفاهمات بعد

المشكله في الهندسه البحريه انه تخصص مطلوب لكن بحدود صغيره جدا رغم ان راتب حلو ومميزات جباره اجازات ورواتب جبارة وبدلات واشياء تخليك خلال 5 سنوات تتزوج ونشتري لك مارسيدس وفيلا بدون اي دين >> قويه حبتين
    من مساوء التخصص هو الغياب الكثير عن الاهل يعني راح يكون دوامك بنص البحر ع سفينه لاشهر طويله ممكن لكن اذا رجعت تاخذ اجازة طويله
    عشان كذا باشتغل كم سنه فيها اذا الله كتب لي بعدها اكمل ماجستير لهندسه ميكانيكيه واستقر في الجبيل عند اهلي وارتاح من الشقا >> احلامه عاليه هالولد هههههههههههههه p
    قل امين
    الله يوفقك ويرزقك بالزوجة الصالحة والقصر والمرسيدس
    انت بس استخر الله وقدم ع التخصص اللي ترتاح له طبعا عقب ما تشوف سلبيات وايجابيات كل تخصص،،،،،،،،،،،،،
    موفق حبيبي ومشكور ع الدعاء الكبير ابو ثنتين لا وبعد متفاهمات فديتك والله يا بعدي،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.