الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخ نواف 7 ومبتعثي مصر لاهنتوا

الاخ نواف 7 ومبتعثي مصر لاهنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معلم ومتعلم
    معلم ومتعلم

مبتعث جديد New Member

معلم ومتعلم ماليزيا

معلم ومتعلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى math , بجامعة كليه معلمين
    • كليه معلمين
    • math
    • ذكر
    • لسى ما قررت, انتظر المجهول
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 04:09 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لدي بعض الاستفسارات وارجو ان اجد اجابه منكم
    انا معلم حاليا ومقدم اجازه دراسيه وناوي اكمل الماجستير بمصر بس انا خريج كليه معلمين رياضيات وودي اكمل ماجستير رياضيات
    كم سنه احتاج لانهاء الماجستير وهل احتاج الجلوس في مصر حتى الانتهاء لاني اريد ماجستير عن طريق المواد وليس البحث
    هل سوف اخذ مواد تكميليه وكم مدتها
    هل التوفل مطلوب للقبول
    كيف ترون شهاده جامعات مصر عند التقديم لوظيفه محاظر بالجامعه اكيد بيفضلون خريج امريكا وبريطانيا والدول الاخرى

ارجو ان اجد اجااابه ولكم الشكر
  2. مرحبا اخوي

المدة تقريبا مو اقل من ثلاث سنوات
    السنة الاولى تمهيدي ماجستير يلزمك حضور بنسبة 75% مع انه اكثر كليات جامعة القاهرة السنة هذي متغير نظامها بألغاء التمهيدي اللي هو عبارة عن سنة واحدة وتعويضه بدبلومة مدة سنتين
    اخوي مصر تعتمد في الماجستير على البحث مونظام مواد
    انا لما كنت بالتمهيدي تم اضافة مادتين تكميلي من اللسانس المصري بس مش كل الاقسام تضيف مواد تكميلية

اما التوفل هو شرط فقط للمناقشة بالنسبة للماجستير يعني مو لازم في التقديم
    طبعا انا اتكلم عن جامعة القاهره

اما بالنسبة للتقديم للوظيفة جايز يفضل صلحب الشهادة الامريكية او البريطانية بس الجهد اللي يبذله الطالب في جامعات مصر اضعاف جهد الطالب في امريكا وبريطانيا وخاصة في الدراسات العليا لكن كل انسان ونصيبه اللي ربي راح يقسمه له

اتمنى اكون افدتك وموفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.