الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الإمارااات .. ساعدوني رجااءً!!

طلاب الإمارااات .. ساعدوني رجااءً!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوووسة
    نوووسة

مبتعث مبدع Amazing Member

نوووسة الولايات المتحدة الأمريكية

نوووسة , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

November 11th, 2007, 05:31 AM

السلام عليكم..

معقولة جامعة عربية ما تعادل الموااد!! :001:

باختصار انا عندي دبلوم مختبرات .. وابغى اكمل في جامعة الشارقة.. لكن قالو لي الجامعة ما تعادل المختبرات!! .. كلمت انا بنفسي ورد على شخص قلت له عندي دبلوم في مجال للمعادلة قال والله حاليا لا.. في التجسير الطبي للاشعة والتمريض!! ( حسيت انه متردد شوي ) وطبعا كل ما اتصل ما حد يرد..
    انا مستغربة شلوون الاشعة والتمريض يعادلون لهم .. والمختبرات لا .. مع اني اطلعت على الخط الدراسية حق الجامعة للمختبرات .. وتقريبا اكثرية المواد انا دارستها من قبل!! :gr_907:

انا ان شاء الله قلت بروح بنفسي اسأل.. بس حبيت قبل ما روح .. يعني لوو تكرمتوو اذا في احد يدرس فيها أو يعرف أحد يدرس فيها يتأكد لي من الخبر ويعرف الأسباب .. وهل فيه مجال او لا خصوصا المواد الي تدرس بعضها اخذتها؟؟
    لأن صعبة اقطع مشواار وتطلع النتيجة في النهاية فشوووش :100:

لاحد يقول لي شوفي لك جامعة غيرها .. لأنه بصراحة ما عندي الا خيارين يا الامارات او الاردن .. وطبعا الامارات افضل بكثييير لأنهم لو في معادلة رح يعادلو لي كل المواد الا اخذتها .. اما الأردن رح يكون كم ساعة بس.. وما رح يعادلو أكثر من سنة!!

اتمنى انكم تساعدوني .. وآسفة على الإطاالة..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.