الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي شوية أسئلة عن الدراسة في الأردن، تفضلوا!!

عندي شوية أسئلة عن الدراسة في الأردن، تفضلوا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMS92
    AMS92

مبتعث جديد New Member

AMS92 الأردن

AMS92 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الأردن , تخصصى لسا , بجامعة لسا
    • لسا
    • لسا
    • ذكر
    • لسا, لسا
    • سوريا
    • Oct 2011
    المزيدl

October 15th, 2011, 09:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    أول شي ان شاء الله بتكونو بخير

أنا حطيت هالأسئلة في موضوع كان متخصص في الدراسة في اﻷردن، بس يمكن الشباب الله يعطيهم العافية مشغولين بالدراسة
    مشان هيك حطيت موضوع وطالب مساعدتكم، ﻷنو بدي المعلومات بأسرع وقت مشان أجهز حالي
    هلئ أنا سوري، عايش بالسعودية، وأخدت شهادة الثانوية بالنظام المطور من سنة ( 2009-2010 _ 1430-1431 ) ومتخرج بنسبة 95,5 ورح أدرس على حسابي
    اللي بدي أعرفو هو رسوم الدراسة والتكاليف المعيشية، علما إني ناوي أدرس هندسة مدنية.
    لما بحثت لقيت إنو الساعة في هالتخصص ب 75 إلى 80 دينار، وعدد الساعات 160 ساعة.
    هل هالمعلومات صحيحة؟؟
    كمان شفت إنو أفضل الجامعات هنن العلوم والتكنولوجيا والأردنية، فأي الجامعتين أحسن؟؟ من ناحية التدريس والمعاملة؟؟
    وفي سؤال كمان، إزا دفعت الرسوم كاملة دفعة واحدة، فهل بتكون أقل، يعني بصير في خصم؟؟
    تقريبا هدول الأسئلة اللي بتهمني من ناحية الدراسة.
    ومن ناحية السكن، كم رح يكلفني استئجار غرفة بالشهر تقريبا؟؟
    ومن ناحية المعيشة، متوسط اللي راح يلزمني؟؟ مشان الأكل واللذي منو..
    هدول هنن الأسئلة بس!! وبتنى حدا يجاوبني
    وشكرا
  2. الاوى اكيد جامعة العلوم والتكنولوجيا وخصوصاً فالهندسة بس مرا صعبة يعني لازم تشد فالدراسة قد ماتقدر
    وثاني خاجة الجامعة مستحيل تسوي خصم
    من ناحية التدريس تقدر تاخد دروس خصوصية فالمعاهد اذا في مادة ماكنت متمطن منها
    ومن ناحية المعاملة مش ولا بد ماتوقع في احد دخل هذي الجامعة ولا تبهدل اقل حاجة فالقبول والتسجيل
    بس البهدلة تسوا لأن شهادة الجامعة مرا قوية ومعترف فيها فكل الدول ... واذا تبي اي حاجة انا فالخدمة =)
    7 "
  3. شكرا الك يا dr.beeno
    ازا الواحد تغرب عن أهلو وناسو أكيد رح يشد حيلو، وإن شاء الله من هالناحية ما في مشكلة
    هلئ أكيد مافي عندك معلومات عن الأسئلة التانية مشان هيك ما رديتي عليهن، بس المعلومات اللي عطيتيني ياهن مهمين كتير لإلي
    ( إلا ازا كان عندك، وما انتبهتي على الأسئلة، فأكيد بتمنى تخبريني )
    وبتشكرك مرة تانية، لإنك أول حدا بيرد علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.