الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تتفضلو بعد أذنكم

ممكن تتفضلو بعد أذنكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanouf que
    hanouf que

مبتعث جديد New Member

hanouf que مصر

hanouf que , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى nursing , بجامعة Noura university
    • Noura university
    • nursing
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 18th, 2011, 10:02 PM

السلام عليكم اخوانيانا راح أدرس ع حسابي وإلي مصر بآذن الله ومطلوب مني موافقه من الوزاره ، أيش مطلوب مني عشان أحصل هالموافقه هل هو اني اعبي استماره من موقعهم او أروح لهم وأشرح لهم اني أبغي ادرس ع خسابي ومطلوب موافقه ولأيش بالضبط بلييز افيدووني الله يجزاكم الجنه وفي استفسار ثاني بخصوص الشهاده البنكيه للي دارس ع حسابه . عادي مثلا لو تكون باسم شخص من المعارف ولا لازم حد من الاقارب؟ أتمنى من كل قلبي انكم تفيدووني
  2. السلام عليكم .. اختي انا اللي اعرفه انك تروحي الملحقية هناك وتفتحي ملف طالب دارس على حسابه الخاص
    وتعبي استمارات عندهم وهما يعطوكي خطاب موافقة توديه لادارة الوافدين
    وادارة الوافدين تسجلك في الجامعه اللي تبغيها انا كذا سويت وجاتني الموافقه الحمدالله يعني ما يحتاج تروحي الوزارة هنا ..
    اما بخصوص الشهادة البنكية الله اعلم انا لسه ما سويتها
    7 "
  3. اختي اذا كنتي في مرحلة البكالوريوس المفروض تكونين سجلتي خلاص لانه انتهى التسجيل
    اما لو مرحلة الدراسات العليا ينتهي التسجيل باخر شهر 11
    مدري وش تقصدين بموافقة الوزارة بالضبط اهم شي تصدقين اوراقك من الخارجية السعودية والقنصلية المصرية ولو ماقدرتي تصدقينها بالخرجية المصرية بالقاهرة وتكملين اوراقك في الملحقية وتاخذين الخطاب للجامعة بعد معادلة شهادتك
    اما الضمان المالي هذا مش مطبق في مصر زي الدول الأوربية وامريكا
    اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. مسكورة حبيبتي ع الرد يعني من حكيك ان الشغل كله حيكون بمصر! يعني أكيد هنا مافي اي أجراءات أسويها لان لماقريت الشروط لازم موافقه من الوزاره فا مأدري عشان كذا سألت لان انا ابدا ماعرف اي شي من هالاجراءات . مشكورةاختي مرا ثانيه واللي عنده أضافه ياريت يخبرنأ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.