الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الجامعة الأمريكيه بدبي موصى بها من وزارة التعليم العالي؟؟؟

هل الجامعة الأمريكيه بدبي موصى بها من وزارة التعليم العالي؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m2wa
    m2wa

مبتعث جديد New Member

m2wa أيرلندا

m2wa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى psychology , بجامعة not yet
    • not yet
    • psychology
    • أنثى
    • Dublin, dublin 6
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لن أطيل عليكم بالمقدمات ...
    كنت أخطط لتحويل بعثتي للإمارات العربيه مع العلم أن تحويلي ولله الحمد تمت الموافقه عليه ولكن ينقصني الآن القبول
    ولكن احترت عندما وجدت في موقع الوزارة ان الجامعة الامريكيه بالشارقه موصى ومعترف بها بينما نفس الجامعه بدبي لم يتم ذكرها! ! فهل من شخص يستطيع افادتي أو لدية اي فكره عن مدى وصاية وزارتنا بالجامعه الامريكيه
    بدبي؟
    و كنت أود لو أعرف كم مبلغ المكافئة للطالبة و المرافق إن امكن ؟
    جزاكم الله ألف خير ودمتم بصحه وعافيه ...
  2. الجامعة الامريكية بدبي مو معترف فيها والجامعة الامريكية بالشارقة معترف فيها .. ليش ما ليش والله ما اعرف بس مو معترف فيها
    المكافأة 1200 دولار للطالب يعني 4500 ريال تقريبا والمرافق والله نحنا ماعندنا مرافقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HoSs
    الجامعة الامريكية بدبي مو معترف فيها والجامعة الامريكية بالشارقة معترف فيها .. ليش ما ليش والله ما اعرف بس مو معترف فيها
    المكافأة 1200 دولار للطالب يعني 4500 ريال تقريبا والمرافق والله نحنا ماعندنا مرافقين
    حلو يعني ماشددوا عليكم بسالفة المحرم مثل باقي الدول ..
    وهل مسموح التحويل على الامارات ,,؟ او مقفل حاليا؟
    7 "
  4. حلو يعني ماشددوا عليكم بسالفة المحرم مثل باقي الدول ..
    وهل مسموح التحويل على الامارات ,,؟ او مقفل حاليا
    والله انا اللي اعرفو انو مو مشددين .. بس اتاكدي من بنت احسن في هنا بنات مبتعثات في الامارات لو تتاكدي منهم احسن .. بس حسب معلوماتي انو مافي تشديد !!
    والتحويل والله يقولو انو مقفل وصعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.