الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني بالتخصص المناسب

افيدوني بالتخصص المناسب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية magic
    magic

مبتعث مجتهد Senior Member

magic غير معرف

magic , تخصصى student , بجامعة university - - -
    • university - - -
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , - -
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 10th, 2006, 06:55 PM

هااي للجميع ,,

محتاره وووووووواجد وابي حد يرشدني صح ..!!؟؟

خلصت البكالوريوس في التربية ولله الحمد:gr_918: والحين اطمح بالماستر:gr_906: بس مااعرف التخصص اللي يناسبني واقدر استفيد منه في المستقبل ... :gr_907: ،، ابي حد دارس الحين يفيدني بليييييييييييز ومايبخل بالنصيحه ويعطيني كذا تخصص اقدر اختاره لو ربي سهل لي الدراسه بامريكا ان شاء الله :gr_902:

وسوري اذا طولت عليكم ,,, بس لاني عارفه انكم ماراح تقصرون :gr_916:
    sweety0o0@hotmail.com
  2. hi ... my major's " physical education " "تخصصي هو " تربية بدنيه وعلوم الرياضة يعني بالعربي رياضه ...من جد احب تخصصي وودي اكمل الماستر بشي ينفعني خصوصا ان بلادنا مهتمين بهالتخصص .....:gr_929: ....وماادري لاي مستوى عندكم الرياضه ...؟؟؟ بس احنا متعمقين فيه في الجامعه من ناحية ((:gr_906: الاحصاء الرياضي ,, وعلم النفس الرياضي ,, التشريح ,,واصابات الرياضه ,,, بالاضافه الى المواد العمليه مثل الباليه والعاب الكره والسباحه ... طولت عليكم i know but, اللي ابي اوصل له اني بنت محتشمة وكيف اقدر امارس الرياضه وانا بجامعة امريكيه ،، ومختلط ،،:gr_896: يعني مااقدر على العملي قدام !!!!!!! ............ نووووووووو شكلي يفشل لذلك انا مفكره اني ادرس بس نظري والباقي على الله وعلى التخصص اللي تنصحوني عليه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وووووووووووووووووووبس انتظــــــــــــــــــــــــــــــر ردكم .............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.