الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص ماجستير جامعات الاردن و مصر ..

استفسار بخصوص ماجستير جامعات الاردن و مصر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماسـتر
    ماسـتر

مبتعث جديد New Member

ماسـتر السعودية

ماسـتر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى @ , بجامعة @
    • @
    • @
    • ذكر
    • @, @
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 09:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارغب في دراسة الماستر على حسابي الخاص اما بالاردن او مصر

لكن عقبتي الوحيده هي المعدل التراكمي في البكالوريوس فأنا احمل حاليا مؤهلين

1- بكالوريوس في التربية تخصص تاريخ بتقدير مقبول 2,55 من 5

ثم حصلت بعده على

- دبلوم تعليم الحاسب وصيانته بعد الشهادة الجامعية من كلية المعلمين بتقدير جيد جدا 4,15 من 5 اربعة فصول دراسيه بمجموع 72 ساعه

وكان من ضمن شروط القبول لدبلوم ان تكون حاصلا مسبقا على شهادة البكالوريوس لانه يعتبر دبلوم عالي ويؤهل لتدريس الحاسب وبموجبه انا اعمل حاليا معلم حاسب آلي

ارغب في الحصول على الماستر في احد التخصصين التاليين :

مناهج وطرق تدريس او تقنيات تعليم شرط ان تكون جامعه حكومية معترف بها حتى اتمكن من الحصول على تفرغ من عملي والاعتراف بالشهاده

ارجوكم من يقدر يخدمني بهذا الشي وعلى جامعة تقبلني فله مني كثير الدعاء وجزيل الشكر ,,,
  2. وعليكم السلام

اولا بخصوص اللتخصص موجود بالجامعة الاردنية (جامعة حكومية وقوية ) طبعن الاعتراف فقط بالجامعات الحكومية ( الاردنية - التكنولوجية ) فقط
    ثانيا بخصوص المعدل نازل بس تقدر تدبر لك استثناء ويمشي وضعك

والمشكلة الاكبر ان التخصص مناهج وطرق تدريس موقف بسبب تكدس الطلبة ( بخصوص البعثة )

بس ممكن تقدر تدرس على حسابك الخاص ومو متاكد اذا توافق الملحقية او لاء

واذا فية اي استفسار انا موجود

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه ويبيض وجهك اي والله مانستغني اكيد فيه اسئله كثيره لاني محتاس كثير وماني عارف من وين وكيف ابدا
    وبالنسبة لتخصص انا اخترته لاني معلم وهالتخصص من ضمن التخصصات المطلوبه عندنا بوزارة التربية والتعليم وجانا التعميم بهالشي عشان اخذ موافقة لدراسه بس عقبتي الوحيده هي ايجاد القبول كيف اقدر اجيبه حتى لو في امريكا ماعندي مشكله راح اروح وادرس على حسابي اهم شي جامعه معترف بها وتوافق عليها الوزاره لما اخلص وارجع يعطوني المستوى السادس
    طبعا انا باللغه صفر + المعدل بالبكالوريوس وماادري هل معدل الدبلوم الي حصلت عليه بعد الجامعه راح يساعدني فالقبول ولالا خاصه واني درست فيه 72 ساعه وحاليا اعمل معلم بموجبه معلم حاسب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقجي
    في مصر يقبلونك ولو تقديرك مقبول في بعض الكليات وبموافقة الملحقية ولكن شرط الجامعة سنة تمهيدي ماجستير للي تقديره مقبول
    الف شكر لردك
    هل تقدر توفر لي القبول او تدلني على من يساعدني
    انا ماعندي مشكله بدراسة السنة التمهيدي بس اجيب قبول
    وكم بتكون مدة الدراسة للماجستير مع السنه التمهيدي ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.